موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الكأس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر، تصدر مؤشر محركات البحث على موقع جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويواجه المارد الأحمر نظيره الفريق السماوي في اللقاء المؤجل من بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والتي تم تأجيلها لمدة أكثر من عام بسبب النادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر للموسم الماضي، حددته لجنة المسابقات التابعة لرابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة عامر حسين منذ فترة ليست بالبعيدة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الكأس

وتلعب مباراة الأهلي ضد بيراميدز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الأحد 26 يونيو 2022، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

ويسعى الأهلي وبيراميدز إلى اقتناص كل منهما نتيجة المباراة من أجل إقصاء الآخر وضمان مواصلة السباق إلى المباراة النهائية أمام نادي الزمالك.

بتروجت ينتظر الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز

ووصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى المباراة النهائية من بطولة كأس مصر للموسم 2020- 2021، وذلك بعد الفوز أمام فريق أسوان في دور نصف النهائي.

ويواجه الفائز من المباراة فريق بتروجت الذي صعد إلى نصف نهائي كأس مصر 2021، يتحدد غدا الطرف الثاني من مباراة نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

وتذاع مباراة الأهلي ضد بيراميدز بث مباشر مثل جميع مباريات البطولات المحلية عبر قناة أون تايم سبورتس على الهواء مباشرة.

ويستعيد النادي الأهلي عدد كبير من اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة خلال الفترة الماضية، مثل الدولي المالي آليو ديانج لاعب خط الوسط، والتونسي علي معلول الظهير الأيسر، إضافة إلى عودة الحارس علي لطفي، ونجم خط الدفاع محمد عبد المنعم.

علي معلول وآليو ديانج ومحمد عبد المنعم جاهزون لمباراة بيراميدز

 

وشارك رباعي الفريق في التدريبات الجماعية، وأعلن جاهزية جميع اللاعبين للقاء المرتقبة أمام الفريق السماوي في الكأس.

واجتمع الكابتن سامي قمصان، المدير الفني المؤقت مع اللاعبين وعقد محاضرة كشف فيها عن جميع الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة بيراميدز المقبلة.

وركز سامي قمصان ‏على التدريبات البدنية القوية اللاعبين لتجهيزهم للمباراة التي قد تستمر أكثر من 90 دقيقة، وقد تصل إلى ركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى