بث مباشر مباراة آرسنال وإيفرتون تويتر.. مشاهدة مباراة آرسنال وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت

قد يظهر جورجينيو ، فتى آرسنال الجديد ، لأول مرة مع النادي عندما يسافر متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز إلى إيفرتون لخوض معركة وقت الغداء يوم السبت.

ووصل لاعب تشيلسي السابق إلى استاد الإمارات في الموعد النهائي بعد أنباء عن جراحة محمد النني في الركبة والتي قد تستبعده لبقية الموسم.

سيرحب ميكيل أرتيتا بمزيد من التعزيزات في خط الوسط بعد أن عانى توماس بارتي من مشكلة في الضلع في هزيمة كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي أمام مانشستر سيتي ، لكن عمليات المسح لم تظهر أي شيء خطير ، ويجب أن يحتفظ بمكانه في التشكيلة.

مشاهدة مباراة ارسنال اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

نتيجة لذلك ، يمكن أن يتوقع Jorginho أن يحتل مكانًا على مقاعد البدلاء في Goodison Park ، حيث من المؤكد أن بارتي و Granit Xhaka سيستأنفان شراكتهما إذا كان الأول لائقًا بدرجة كافية.

في مكان آخر ، يواصل غابرييل جيسوس التعافي من مشكلة خطيرة في الركبة ، في حين أن إميل سميث رو خارج المنافسة أيضًا ، لكن ريس نيلسون عاد إلى التدريبات بعد شهر من غيابه بسبب مشكلة في الفخذ.

استمتع Leandro Trossard بمظهر رائع في استاد الاتحاد في أول بداية له مع أرسنال ، لكنغابرييل مارتينيللي وبوكايو ساكا ومارتن أوديجارد وإدي نكيتيا يجب أن يشكلوا خطًا أماميًا مميزًا هنا.

تلقى روب هولدينج وقتًا عصيبًا من قبل إيرلينج براوت هالاند في كأس الاتحاد الإنجليزي ، وسيفسح الإنجليزي الطريق الآن حيث يشارك ويليام صليبا وغابرييل ماغالهايس في الدفاع.

بث مباشر آرسنال اليوم يلا شوت لايف

أعلن نادي أرسنال ، الثلاثاء ، خضوع محمد النني لعملية جراحية في الركبة ، ومن المتوقع أن يظل اللاعب المصري الدولي غير متواجد حتى نهاية الموسم.

كان لابد من استبدال توماس بارتي خلال مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي مع مانشستر سيتي آخر مرة بسبب إصابة في الضلع ، لكن آرسنال يأمل في أن يتعافى في الوقت المناسب لهذه المباراة.

كما يستعد بن وايت وأولكسندر زينتشينكو للعودة إلى أدوار الظهير ، حيثيتصارع آرون رامسدال على مات تورنر .

التشكيلة الأساسية المحتملة لأرسنال: رامسدال ؛ وايت ، صليبا ، جبرائيل ، زينتشينكو ؛ شاكا ، بارتي ؛ ساكا ، أوديجارد ، مارتينيلي ؛ نقطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى