ميلان ضد آرسنال.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة ميلان وآرسنال اليوم كورة 365

قبل مشاهدة مباراة أرسنال وميلان بث مباشر اليوم ثبت أن توقيع أوليفييه جيرو ، المفضل لدى أرسنال قبل بداية الموسم الماضي ، كان بمثابة ضربة رائعة من قبل ميلان ، حيث أنهى مشواره الأول بصفته هدافًا مشتركًا برصيد 11 هدفًا ، بما في ذلك ثنائية في اليوم الأخير للمساعدة في هزيمة الثلاثة. النقاط اللازمة للحصول على العنوان.

وإلى جانبه في صدارة قائمة الهدافين ، كان رافائيل لياو ، الذي سجل هدفين في مسيرة البرتغال إلى ربع نهائي المونديال. ومع ذلك ، لن يلعب الثنائي ضدنا بعد أن وصلنا إلى مراحل خروج المغلوب من البطولة ، والتي تستبعد أيضًا فودي بالو توري (السنغال) وسيرجينو ديست (الولايات المتحدة الأمريكية) وتيو هيرنانديز (فرنسا).

تم ضم سيمون كيير وتشارلز دي كيتليري إلى مجموعة السفر بعد خروجهما المبكر مع الدنمارك وبلجيكا على التوالي ، في حين أن مايك مينيان وزلاتان إبراهيموفيتش ، وهما أيضًا ، قلقان من الإصابة على المدى الطويل في دبي على أمل بناء بعض اللياقة البدنية في المباريات.

بث مباشر مباراة آرسنال وميلان اليوم مباشر جول العرب

ومن بين اللاعبين السابقين الآخرين في الدوري الإنجليزي الممتاز في الرحلة ثنائي تشيلسي السابق فيكايو توموري وتيموي باكايوكو وبطل فريق ليفربول ديفوك أوريجي والشاب السابق لمانشستر سيتي إبراهيم دياز.

دخل ميلان في استراحة كأس العالم وهو يحتل المركز الثاني في الجدول ، بفارق ثماني نقاط عن المتصدر نابولي بعد 15 مباراة – ولم يساعده بعد خسارة مباراة صعبة أمامهم 2-1 في سبتمبر ، وهي واحدة من هزيمتين فقط في الدوري حتى الآن هذا الموسم. .

وجاءت هزيمتهما الأخرى الوحيدة أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا ، لكنهما ما زالا قادرين على التقدم إلى الأدوار الإقصائية من خلال جمع 10 نقاط من مباراتيهما ضد ريد بول سالزبورج ودينامو زغرب.

مشاهدة مباراة آرسنال وميلان اليوم بث مباشر يلا شوت

جيرو وليو يتصدران جدول التهديف مرة أخرى ، في حين أن دياز والمهاجم الكرواتي المخضرم أنتي ريبيتش نجح في تحقيق أهداف جيدة. ولعب ميلان مباراة ودية واحدة منذ إعادة تجميع صفوفه ، والتي شهدت فوزه على فريق الدرجة الرابعة لوميزان 3-2 الخميس الماضي.

مباراة أرسنال اليوم بميلانو لأول مرة في مباراة تنافسية في عام 1995 عندما هزمنا 2-0 على قدمين للفوز بكأس السوبر الأوروبي. في 2007/2008 ، تم إقراننا معًا في دور 16 من دوري أبطال أوروبا ، وهذه المرة انتصرنا بفضل الفوز 2-0 في سان سيرو مع سيسك فابريجاس وإيمانويل أديبايور على المرمى.

بعد أربع سنوات ، التقينا في نفس المرحلة في نفس المنافسة ، وكادنا نقلب تأخرنا بنتيجة 4-0 في مباراة الذهاب بفوزنا 3-0 على أرضنا. جاء آخر لقاء تنافسي لنا في الدوري الأوروبي عام 2018 ، عندما حقق هدفان هنريخ مخيتاريان وآرون رامسي الفوز في سان سيرو ، قبل الفوز 3-1 على ملعب الإمارات ، مما جعلنا نصل إلى ربع النهائي بأمان ، بفضل داني ويلبيك. دعامة وضربة جرانيت شاكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى