رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس azhar.eg

الزميل الفاضل مصحح الشهادة الثانوية الأزهريه 2022 بين يديك مجهود أسر استمر لأكثر من عام تقريبا، بهذه العبارة البسيطة وجه أحد المسئولين في الأزهر الشريف رسالة قبل ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 والتي ينتظرها آلاف الأسر المسلمة لمعرفة مستقبل أبنائهم في التعليم الأزهري.

 

رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية هو ما تحري عليه عمليات البحث من قبل آلاف الطالب الذين أنهوا امتحانات الدور الأول من الصف الثالث الأزهري للعام الدراسي الحالي 2021 -2022، وتنتظر أسر هولاء الطلاب والطالبات المتلحقين بالشهادة الثانوية الأزهرية موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.

 

وتسعى الأسر التي يدرس أبنائها في مؤسسة الأزهر الشريف من خلال قطاع المعاهد الأزهرية إلى الاطمئنان على مستقبل أبنائهم في فروع جامعة الأزهر المنتشرة في أغلب المحافظات، لكن حتى الآن لم يعلن الأزهر الشريف عن موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

 

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الثانويه الأزهرية 2022

وقام الأزهر الشريف بتخصيص رابط إلكتروني من أجل حصول طالب الصف الثالث الثانوي الأزهري أو ولي أمره على نتيجة امتحانات نهاية العام الدراسي للدور الأول.

 

 

ولليوم الثاني على التوالي بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك بدأت أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الثانوية في جميع الكنترولات التي تخضع لرقابة قطاع المعاهد الأزهرية.

 

 

ويتبع المعلمون الذين يقومون بعمليات تصحيح أوراق امتحانات الثانوية الأزهرية جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد، وسط جو مناسب وفره قطاع المعاهد الأزهرية لكي يحصل كل طالب على حقه في الامتحانات والتصحيح.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهريه 2022 على بوابة الأزهر

ويتولى عملية تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري طواقم تعليمية متخصصة في عملية التصحيح، ويجب أن يتأكد كل طالب أنه سوف يأخذ حقه، خاصة أن نسبة الخطأ في التصحيح تساوى صفر ولا يوجد مجال للخطأ حرصا على مستقبل أبنائنا طلاب الأزهر الشريف.

 

 

الثانوية الأزهرية 2022

وفي رسالة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي تكشف كيف يفكر ويتعامل المصححون لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية إذ كتب ورقة الشيخ محمد نصر الدين عبدالله، رئيس مركز تصحيح المواد الثقافية الدور الأول 2021 – 2022 التابع للإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية بالأزهر الشريف ورقة داخل الكنترول وجاء فيها: “الزميل الفاضل مصحح الشهادة الثانوية الأزهرية بين يديك مجهود أسر استمر لأكثر من عام تقريبا، أرجوك تأنى في عملك حتى لا تظلم أحد”.

 

 

موعد نتيجة الثانويه الأزهرية 2022

 

 

وبعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات يعلن الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف نتيجة الثانوية الأزهرية بعد اعتمادها على موقع بوابة الأزهر الشريف.

 

ومن المتوقع أن تعلن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 للعام الحالي في آخر شهر يوليو 2022 أو بداية شهر أغسطس المقبل وذلك لوجود إجازة عيد الأضحى المبارك.

ويستطيع الطالب أو ولي الأمر الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 من خلال الضغط على الرابط التالي

رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى