نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢٢ بعد اعتمادها صناعي – زراعي – تجاري – فندقي

رابط نتيجة الدبلومات الفنيه 2022

نتيجة الدبلومات الفنيه 2022 ظهرت الآن على رابط بوابة التعليم الفني، ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية الحصول على النتيجة من خلال الخطوات التالية.

أخيرا وبعد طول انتظار اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2021 – 2022 عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميعها.

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم عن نسبة النجاح وأوائل الدبلومات الفنية 2022 في المدارس المختلفة سواء نظام الثلاث سنوات أو نظام الخمس سنوات.

رابط نتيجة الدبلومات الفنيه 2022

ويبحث الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، وكذلك نتيجة الدبلوم الصناعي و نتيجة الدبلوم الزراعي و نتيجة الدبلوم التجاري و نتيجة الدبلوم الفندقي ، ويزداد البحث على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022.

وتتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2022 عبر الرابط المخصص للنتيجة من خلال بوابة التعليم الفني ويمكن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من خلال الدخول على الرابط التالي.

اضغط هنـــــــــــــا

وبعد الدخول إلى الرابط يستطيع الطالب الاستعلام عن نتجيته حسب المدارس التي درس فيها خلال السنوات الماضية وأدى امتحانات الدبلوم وينتظر الحصول على الشهادة منها وعند الدخول على الموقع يجد الطالب النتائج التالية:

نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2022

نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية 2022

نتيجة الدبلومات الفنية الزراعية 2022

نتيجة الدبلومات الفنية الفندقية 2022

وذلك لنظام التلاث والخمس سنوات.

وفي السياق ذاته كشف نائب وزير وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، الدكتور محمد مجاهد، عن اعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التعليم رسميا نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021 – 2022.

ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنيه 2022 لجميع المدارس صناعي زراعي تجاري فندقي

وبدأ موقع وزارة التربية والتعليم في إتاحة نتيجة الدبلومات، ويمكن للطالب الحصول على النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

أولا يضغط الطالب أو ولي الأمر على الرابط التالي من خلال اضغط هنــــــــــــــــا

ثانيا: عند خانة الطالب يقوم الطالب أو ولي الأمر بالضغط عليها.
ثالثا: يختار الطالب الاستعلام وذلك عرض نتائج الدبلومات الفنية لعام 2022.
رابعا: يختار الطالب أو من يستعلم عن نتائج الدبلومات الخاصىة به، من خلال الضغط على قسم الدبلومات الفنية الخاص به سواء كان زراعة أو صناعة أو تجارة أو فندقي، فمثلا الطالب في الدبلوم الصناعي يختار نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية وهكذا بالنسبة لباقي المدارس.
خامسا: يختار الطالب المحافظة التي توجد فيها مدرسته وأدى من خلالها امتحانات نهاية العام الدور الأول.

سادسا: يقوم الطالب أو ولي أمره بإدخال البيانات المطوبة وهي كما يلي اسم المدرسة والمديرية التعليمية التابعة لها والإدارة التعليمية التي تنتمي لها المدرسة.
سابعا وأخيرا يقوم الطالب بتسجيل البيانات الخاصة به ورقم الجلوس وذلك بشكل صحيح قبل أن يقوم الضغط على الاستعلام.

وهنا تظهر النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ويعرف الطالب درجته الكلية، وكذلك درجاته في جميع المواد بشكل منفرد، وكل ذلك صبح متاحا مع اعتماد الدكتور طارق شوقي نتيجة الدبلومات 2022 وبعد رفعها على بوابة التعليم الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى