نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس.. لينك الشهاده الاعداديه محافظه بورسعيد.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني

تم الإعلان عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بورسعيد الترم الثاني 2023، ويمكن للطلاب الاطلاع على النتيجة من خلال الموقع الرسمي لمحافظة بورسعيد، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني ونتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في حياتهم الدراسية.

تعد نتيجة الشهادة الإعدادية من أهم المحطات التعليمية في حياة الطلاب، إذ تمثل بداية الدخول إلى المرحلة الثانوية وتحديد المسار الدراسي الذي سيتبعه الطالب في المستقبل. وتأتي نتيجة الشهادة الإعدادية بورسعيد الترم الثاني 2023 بأهمية خاصة، حيث ينتظرها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر.

وفي هذا السياق، تسعى وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد إلى توفير كل الإمكانيات والإجراءات اللازمة لضمان اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بورسعيد الترم الثاني 2023 بشكل سليم ودقيق، وذلك بهدف توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب وتحقيق التميز في مجال التعليم.

لينك الشهاده الاعداديه محافظه بورسعيد

وتشمل إجراءات اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بورسعيد الترم الثاني 2023

تم اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد اليوم الثلاثاء، حيث بلغت نسبة النجاح 84.3% وأكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن جميع الأجهزة التنفيذية في المحافظة، وخاصة مديرية التربية والتعليم، عملت على دعم طلاب الإعدادية خلال فترة الامتحانات وتوفير الجو المناسب لهم.

وقد أدى 13795 طالبًا وطالبة الامتحانات نهاية الفصل الثاني من العام الدراسي 2022 – 2023، اعتبارًا من يوم الاثنين 15 مايو الجاري، وانتهت في 22 من نفس الشهر.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2023

وأشارت وكيل أول الوزارة إلى أن إجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة هو 13795 طالبًا وطالبة. وقد تم تجهيز 68 لجنة أساسية لخدمة الطلاب بجميع الإدارات التعليمية، وتم التنسيق مع الأجهزة المعنية بالمحافظة لتوفير وسائل النقل لقرى جنوب وغرب بورسعيد ومنطقة سهل الطينة.

وأدى الطلاب الامتحانات بنظام البابل شيت والتصحيح المميكن، وذلك للعام الثاني على التوالي.

نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد الترم الثاني برقم الجلوس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى