نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 على بوابة الأزهر

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 على بوابة الأزهر، يبحث الكثير من طلاب التعليم الأزهري عن طريقة الحصول على نتيجة الصف الثالث الأزهري للعام الدراسي الحالي 2021 – 2022.

وكان طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 قد انتهوا من أداء امتحانات الشهادة الأزهرية يوم الخميس الموافق 7 يوليو الجاري، وسط إجراءات وقائية مشددة للمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويبحث طلاب الصف الثالث الأزهري وأولياء أمورهم عن موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، وكذلك ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية، وطريقة الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية وموعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 ونتيجه الشهاده الثانويه الازهريه 2022 و نتيجه الثانويه الازهريه برقم الجلوس، وأيضا نتيجة الثانوية الازهرية على بوابة الأزهر، ورابط بوابة الأزهر للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.

نتيجه الشهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس

ويستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الضغط على رابط بوابة الأزهر.

ويمكن الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــا

موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2022

ومن المتوقع أن تعلن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عقب اعتمادها من قبل الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، وسيتم إعلانها رسميا على موقع بوابة الأزهر الشريف في آخر شهر يوليو 2022 أو شهر أغسطس المقبل وفقًا لتصريحات قطاع المعاهد الأزهرية.

نتيجة الثانوية العامة 2022.. موعد ظهورها ورابط نتيجة الثانويه

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 من خلال اتباع الخطوات التالية

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية

يقوم الطالب أو ولي الأمر بالدخول على موقع بوابة الأزهر ، واختيار نتائج الامتحانات ، ثم إدخال الطالب رقم الجلوس وبعدها يتم تحديد الشعبة سواء (علمي أو أدبي).

وبعد ذلك يقوم الطالب أو ولي الأمر بالضغط على خانة استعلام للحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022.

وبعدها تظهر نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 .

وخاص طلاب الصف الثالث الثانوي مارثون امتحانات نهاية العام الدراسي 2021 – 2022 لمدة شهر كامل، وانتهت أعمال الامتحانات لطلاب القسم الأدبي يوم الثلاثاء 5 يوليو وذلك بعدما بدأت يوم الأحد 5 يونيو 2022.

موعد نتيجة الثانوية الازهرية

وبدأ قطاع المعاهد الأزهرية في عملية تصحيح أوراق الامتحانات ومن المقرر أن يعتمد الدكتور محمد الضويني نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري ويقوم بإعلانها على بوابة الأزهر الإلكترونية.

وتعتبر نتيجة الصف الثالث الأزهري 2022، محل اهتمام مئات الآلاف من الطلاب والطالبات، حيث يرغبوا في الاطمئنان على نتائج الامتحانات لبدء مارثون الالتحاق بالكلية المناسبة في تنسيق الكليات 2022.

إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 ستكون متوفرة برقم الجلوس أو الاسم عبر بوابة الأزهر الإلكترونية ، حيث يمكنك الدخول عبر رابط موقع الأزهر التعليمي

https://service.azhar.eg/natiga.

وكشف الدكتور سلامة داود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية عن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحان شهادة الثانوية الأزهرية هذا العام إذ بلغ 139 ألف طالب وطالبة في الأقسام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى