نيوكاسل بث مباشر تويتر.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا كورة يوتيوب

بث مباشر نيوكاسل اليوم يلا شوت يحتاج نيوكاسل إلى العودة إلى طرق الفوز في نهاية هذا الأسبوع إذا أرادوا الحفاظ على الضغط على ليفربول وتوتنهام في السباق على مراكز دوري أبطال أوروبا، بينما يأمل ولفرهامبتون في الحصول على نقطة واحدة على الأقل من رحلتهم إلى الشمال الشرقي كما يبدون

أول توقع لنا بين نيوكاسل وولفز ، نحن ندعم كلا الفريقين للتسجيل. انتهت ستة من آخر سبعة لقاءات في الدوري بين هذين الناديين بوضع الفريقين على لوحة النتائج.

فشل نيوكاسل في الحفاظ على شباكه نظيفة في أي من مبارياته الست الأخيرة ، وحافظ ولفرهامبتون على شباكه نظيفة واحدة فقط في آخر خمس محاولات ، لذلك يمكنك أن ترى لماذا نتوقع أن يحافظ أي من الجانبين على شباكه نظيفة في نهاية هذا الأسبوع.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وولفرهامبتون مباشرة

يتعمق توقعنا الثاني بين نيوكاسل وولفز في سوق الهدافين في أي وقت. كان ميغيل ألميرون واحداً من أكثر لاعبي نيوكاسل أداءً رائعاً هذا الموسم ، حيث حصل باراغواي على المركز الأول في الترتيب مع منتخب نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف.

بدأت أهداف اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في الجفاف في الأسابيع الأخيرة حيث سجل هدف واحد فقط في آخر 10 مباريات له في جميع المسابقات ، لكننا ندعم خط وسط نيوكاسل للعودة إلى المسار الصحيح ضد ولفرهامبتون في نهاية هذا الأسبوع.

لعب نيوكاسل بشكل جيد خارج ملعبه في مانشستر سيتي ، لكن للمرة الثانية على التوالي ، فشل رجال إيدي هاو في استغلال أي من فرصهم وثبت أنها مكلفة. وسجل فودين الهدف الوحيد في الشوط الأول بفضل انحراف لطيف من بوتمان وأنهى سيلفا أي أمل ضعيف في عودة نيوكاسل بهدف سيتي الثاني في الدقيقة 67.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وولفرهامبتون بث مباشر يلا شوت

يحتاج نيوكاسل إلى إعادة اكتشاف أحدث ما لديه في أسرع وقت ممكن ، ونعتقد أنه إذا قدم برونو غيماريش أداءً عالي المستوى في نهاية هذا الأسبوع ، فإن نيوكاسل سيؤمن جميع النقاط الثلاث.

أدت الإصابات والإيقاف إلى إبقاء لاعب خط الوسط البرازيلي بعيدًا عن الفريق الأول لفترات هذا الموسم ، وقد ثبت أن ذلك مكلفًا لنيوكاسل في الأشهر الأخيرة حيث خسر النادي الكثير من النقاط ولم يسجل أهدافًا كافية.

يوفر Guimaraes تهديداً على المرمى وإبداعًا تمس الحاجة إليه في تشكيلة نيوكاسل ونتوقع أن يتألق لاعب ليون السابق هذا الأسبوع ضد ولفرهامبتون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى