نيوكاسل بث مباشر يلا شوت.. مشاهدة مباراة نيوكاسل ولفرهامبتون بث مباشر جول العرب

يحتاج نيوكاسل إلى العودة إلى المسار الصحيح بعد خمس مباريات دون فوز في جميع المسابقات ، لكنهم لم يسجلوا منذ 315 دقيقة حتى الآن ، ونقص اللدغة هو أكبر مشاكلهم.

مشاهدة مباراة نيوكاسل بث مباشر يلا شوت لقد خلقوا بعض الفرص أمام مانشستر سيتي الأسبوع الماضي لكنهم يحتاجون حقًا إلى شخص ما لبدء إبعادهم إذا كانوا سيبقون في البحث عن المركز الرابع.

لا أعتقد أن فريق إدي هاو يشعر بالأسف على أنفسهم ، لأنهم ما زالوا يلعبون بشكل جيد حتى الثلث الأخير. المشجعون فخورون بجهودهم هذا الموسم وسوف يقفون وراءهم هنا أيضًا ، مما سيساعد.

حقق الذئاب فوزًا رائعًا على توتنهام الأسبوع الماضي لكنهم لم يخرجوا من المشاكل بعد. سوف يجعلون الحياة صعبة على نيوكاسل لكنني ما زلت أسعى للفوز على أرضه – وإن كان فوزًا ضيقًا للغاية.

بث مباشر ماتش نيوكاسل وولفرهامبتون اليوم

يمكن أن يعود فابيان شار للدفاع بعد أن غاب عن رحلة الاتحاد بسبب إصابة في الوجه تعرض لها في نهائي كأس الرابطة.

تم نفي رايان فريزر إلى فريق تحت 21 عامًا بعد تداعياته مع Howe ، بينما ظل Emil Krafth خارجًا بسبب إصابة طويلة الأمد.

من المتوقع أن يغيب هوجو بوينو مرة أخرى عن ولفرهامبتون بسبب إصابة في أوتار الركبة ، لذلك قد يستمر جوني في مركز الظهير الأيسر.

ويشك كل من هوانج هي- تشان وبوبكر تراوري ، في حين أن راؤول خيمينيز قد يحل محل دييجو كوستا ، الذي تعرض للإصابة في الشوط الأول أمام توتنهام.

قد يكافأ أداما تراوري ببداية المباراة بعد هدف الفوز في المباراة الأسبوع الماضي.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وولفرهامبتون اليوم بث مباشر

بدأ بيدرو نيتو اللعب قبل الجناح الإسباني المخادع لكنه خرج في الشوط الأول في بدايته الأولى لمدة خمسة أشهر ويمكن أن يجلس على مقاعد البدلاء.

جاء انتصار نيوكاسل الوحيد في مبارياته العشر الأخيرة في الدوري الإنجليزي ضد ولفرهامبتون على أرضه الموسم الماضي (D7 ، L2).

منذ عودتهم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في 2018 ، تنازل ولفرهامبتون مرة واحدة في جميع اللقاءات التسعة، وانتهت 9 مواجهات من أصل 15 في الدوري الإنجليزي الممتاز بين الفريقين بنتيجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى