نيوكاسل واليونايتد بث مباشر.. مشاهدة مباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

يحاول مانشستر يونايتد العودة إلى طرق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يسافر إلى سانت جيمس بارك يوم الأحد لمواجهة منافسه في المراكز الأربعة الأولى نيوكاسل يونايتد .

حجز الشياطين الحمر مكانهم في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفضل الفوز 3-1 على فولهام قبل فترة التوقف الدولي ، لكنهم لم ينتصروا في الدوري منذ منتصف فبراير ، وخسروا أمام ليفربول وتعادلوا مع ساوثهامبتون. في آخر اثنين.

ويحتل فريق إريك تن هاج حاليا المركز الثالث في الجدول بفارق ثلاث نقاط عن نيوكاسل صاحب المركز الخامس في نفس العدد من المباريات (26).

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت

أنتوني مارسيال في المراحل الأخيرة من تعافيه من مشكلة في الفخذ ، وهناك فرصة قوية أن يكون المهاجم في الفريق ضد نيوكاسل في نهاية هذا الأسبوع.

كثف كريستيان إريكسن شفائه من مشكلة الكاحل التي أبقته منذ يناير / كانون الثاني ؛ الدولي الدنماركي لن يعود إلى هنا ، لكنه سيعود في مرحلة ما في أبريل.

انتهت حملة دوني فان دي بيك عندما تعرض لإصابة خطيرة في الركبة في يناير ، حيث يعمل الدولي الهولندي ليكون لائقًا لبداية الموسم التحضيري.

وعاد جولينتون لاعب خط وسط نيوكاسل بعد تعرضه للإيقاف لكن الجناح أنتوني جوردون الذي غاب مباراتين بسبب إصابة في الكاحل مشكوك فيه.

يجب أن يكون نيك بوب وسفين بوتمان لائقين رغم غياب الواجب الدولي.

تم طرد كالوم ويلسون وألان سانت ماكسيمين من اللعب لكن ميغيل ألميرون لا يزال يعاني من مشكلة في الفخذ.

مشاهدة مباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد بث مباشر

يأمل إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد أن يكون ماركوس راشفورد ، الذي انسحب من تشكيلة إنجلترا بسبب إصابة طفيفة ، متاحًا.

عاد أنتوني مارتيال إلى المنافسة بعد التغلب على مشكلة في الفخذ ، لكن ليس من الواضح ما إذا كان مارسيل سابيتسر ورافائيل فاران لائقين تمامًا ، بينما تم استبعاد كريستيان إريكسن وأليخاندرو جارناتشو وتوم هيتون.

لقد كنت مخطئًا بشأن مانشستر يونايتد عدة مرات هذا الموسم ، لكنني لا أعتقد أن مستواهم كان رائعًا في الآونة الأخيرة ، مهما كانت نتائجهم.

لقد كانوا محظوظين للغاية بعد أن تمكنوا من التغلب على فولهام في كأس الاتحاد الإنجليزي آخر مرة ، ولم تكن هذه هي المرة الوحيدة التي أفلتوا فيها قليلاً مؤخرًا – لم يكونوا في أفضل حالاتهم منذ فترة.

لن أتفاجأ على الإطلاق إذا ذهب فريق إريك تن هاغ إلى ملعب سانت جيمس بارك وفاز ، لكن هذه مباراة هائلة في الصراع على المراكز الأربعة الأولى وأتوقع أن يرتقي نيوكاسل يونايتد إلى هذه المناسبة.

فقد مانشستر يونايتد النقاط في أربع من ست زياراته السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى سانت جيمس بارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى