هولندا ضد الأرجنتين.. مشاهدة أهداف مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم

مشاهدة هولندا والأرجنتين بث مباشر اليوم في كأس العالم عندما تقام مباراة الأرجنتين وهولندا حيث أكد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين أن رودريجو دي بول “بخير” وعاد هو وأنخيل دي ماريا إلى التدريبات قبلربع نهائي كأس العالم 2022 أمام هولندا اليوم الجمعة.
وتعرضت للإصابة يوم الأربعاء بسبب غياب دي بول عن تدريب الفريق الأول بسبب مشكلة بسيطة في أوتار الركبة.
لعب لاعب أتلتيكو مدريد البالغ من العمر 28 عامًا 90 دقيقة كاملة في جميع مباريات الأرجنتين الأربع في كأس العالم هذا العام ، وهو على بعد مباراتين فقط من بلوغ مباراته الدولية الخمسين.

على الرغم من المخاوف الأولية بشأن لياقة دي بول ، أكد سكالوني أن لاعب خط الوسط يتدرب الآن وسيتم تقييمه قبل لقاء يوم الجمعة مع هولندا.

في غضون ذلك ، كان دي ماريا يتدرب أيضًا وهو أمر آخر يجب مراقبته قبل انطلاق المباراة بعد إصابته بمشكلة عضلية قبل فوز الأرجنتين 2-1 على أستراليا في دور الـ16 يوم السبت.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر يلا شوت كورة 365

وفي حديثه في مؤتمر صحفي قبل المباراة يوم الخميس ، قال سكالوني: “من حيث المبدأ ، رودريجو دي بول بخير. سنرى في تدريب اليوم كيف نشكل الفريق، دائمًا ، بعد المباراة ، هناك لاعبون يتدربون بشكل منفصل. اليوم سنتخذ القرار (لتكوين الفريق) بناءً على الطريقة التي نريد أن نتعامل بها مع المباراة.

“دي بول وفيديو (دي ماريا) تدربوا أمس. ولكن لا يزال هناك يوم وجلسة تدريبية لرؤية الفريق، بعد التدريب ، يقوم اللاعبون دائمًا بضربات الجزاء. ولكن عندما تذهب لبدء المباراة ، يكون الهدف هو علبة الثقاب”.

بث مباشر مباراة الأرجنتين اليوم في كأس العالم قطر

في غضون ذلك ، انسحب بابو جوميز من الفوز على أستراليا بسبب إصابة طفيفة في الكاحل ، لكنه عاد منذ ذلك الحين إلى ملعب التدريب وشارك في أنشطة الصالة الرياضية ، ويسعى المهاجم للمشاركة يوم الجمعة.

تستعد الأرجنتين لمباراة كأس العالم السادسة مع هولندا والأول منذ الفوز 4-2 بركلات الترجيح في نصف نهائي 2014 بعد التعادل السلبي في 120 دقيقة.

في الواقع ، انتهى اللقاءان الأخيران بين البلدين 0-0 في 90 دقيقة ، لكن سكالوني يعتقد أن مباراة يوم الجمعة ستكون “ممتعة للمشاهدة” حيث يتوقع مباراة هجومية على ملعب لوسيل.

الأرجنتين ضد هولندا كورة لعبه بث مباشر اليوم

وأضاف سكالوني: “أي من المنتخبات الثمانية التي لا تزال في السباق بذل قصارى جهدها للوصول إلى النهائي”. “ستكون مباراة الغد ممتعة للمشاهدة ، هناك فريقان يقترحان دائمًا الهجوم.

“نحن نعيش براحة البال أن هذا الفريق سيتخلى عن كل شيء. هذا فريق دافع دائمًا عن نفسه.”

ستكون الأرجنتين مدفوعة باحتمالية مواجهة غريمتها أمريكا الجنوبية البرازيل أو كرواتيا وصيفة عام 2018 في نصف النهائي ، لكن يجب أن تفوز أولاً على هولندا ، التي احتلت صدارة المجموعة الأولى قبل أن تهزم الولايات المتحدة 3-1 في الأخير. 16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى