هولندا ضد الأرجنتين.. مشاهدة أهداف مباراة الأرجنتين وهولندا اليوم في كأس العالم

بث مباشر الارجنتين اليوم تقام مباراة ربع نهائي كأس العالم 2022 الشهية والتي تعد بالأهداف في استاد لوسيل الأيقوني مساء الجمعة ، حيث تتنافس هولندا مع الأرجنتين .

قبل مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر في كأس العالم اليوم تغلب رجال لويس فان جال على الولايات المتحدة الأمريكية 3-1 ليحجزوا مكانهم في دور الثمانية ، بينما فاز أبطال أمريكا الجنوبية على أستراليا 2-1 للحفاظ على آمالهم في تحقيق المجد.

قد تكون خط كودي جاكبو الساخن أمام المرمى قد انتهت ضد الولايات المتحدة ، لكن الظهير المتألق لفان جال تحمل عبء التهديف في معركة دور الستة عشر يوم السبت ، حيث فشل يانك في البناء على بداية سريعة وكانوا كذلك. يعاقب على ذلك.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر اليوم

قدم دينزل دومفريز تمريرات متطابقة لأهداف متطابقةلممفيس ديباي ودالي بلايند في الشوط الأول ، وبينما أعطى نفض الحاج رايت غير التقليدي للولايات المتحدة بصيص أمل ، تحول بلايند إلى مزود دومفريز المطلوب لتسديد الكرة في المنزل دون منازع لتسوية المباراة.

لم يفعل فان غال القليل لتبرير مزاعمه بأن هولندا لم تكن “مملًا” عندما وضعتهم الولايات المتحدة تحت السيطرة في المبادلات الافتتاحية ، لكن أورانج بالتأكيد علم نظرائهم الأمريكيين درسًا في قسوة للوصول إلى ربع نهائي للمرة الثالثة على التوالي.

في الواقع ، وصلت هولندا الآن إلى دور الثمانية في أربع من آخر خمس بطولات لكأس العالم – وكان خروجها من دور الستة عشر في 2006 – وتقدموا إلى الدور نصف النهائي في كل من 2010 و 2014 قبل أن يفشلوا ذريعًا في التأهل إلى طبعة روسيا.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وهولندا اليوم كورة لايف

لم يفشل وصيف بطل 2010 منذ 1994 في الفوز بمباراة ربع النهائي في كأس العالم ، ويبلغ عدد مباريات هولندا الخالية من الهزائم في جميع المسابقات الآن 19 مباراة ، ولكن يجب أن نعطي شيئًا ما عندما يتنافس اثنان من أصحاب الوزن الثقيل المهاجمين. السيادة.

تمت كتابة السيناريو من أجل ليونيل ميسي لإنهاء خروج المغلوب في مباراته رقم 1000 ، وسجل الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات أخيرًا هدفه الأول في كأس العالم خارج دور المجموعات في أزياء ميسي التجارية ضد أستراليا ، الذي فعل ذلك. لا تنزل ملوحين بالراية البيضاء.

نجح لاعب باريس سان جيرمان المخضرم في العثور على الجزء الخلفي من الشبكة بإنهاء منخفض قبل أن يسرق جوليان ألفاريز الكرة لماثيو رايان ليحتل المركز الثاني في الأرجنتين – وهو الأمر الذي أثار تسلية حراسة مرمى فريق كوبنهاجن كاميل غرابارا – قبل أن يسدد كريج جودوين المنحرف لأستراليا. يحلم بتحول غير محتمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى