أهداف هولندا ضد الأرجنتين.. مشاهدة ملخص مباراة هولندا والأرجنتين اليوم في كأس العالم

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد هولندا بث مباشر يلا شوت اليوم الجمعة يشعر مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني بالتفاؤل بشأن امتلاك أنخيل دي ماريا لياقته البدنية وجاهزيته لمباراةربع نهائي كأس العالم 2022 يوم الجمعة مع هولندا على ملعب لوسيل الأيقوني.

بث مباشر الارجنتين لم يشارك جناح يوفنتوس في فوزه في دور الستة عشر على أستراليا بسبب مشكلة في عضلات الفخذ ، لكنه عاد إلى التدريبات مع المجموعة ومن المفترض أن يكون على ما يرام.

تأتي عودة دي ماريا في الوقت المناسب بعد أن أصيب بابو جوميز بالتواء في كاحله ضد فريق سوكيروس في نهاية الأسبوع ، لذا يجب أن يكون الأول بمثابة مبادلة مباشرة مع زميله المخضرم في المقدمة.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر يلا شوت

كانت الأرجنتين مدينة لإميليانو مارتينيز لإنقاذها في وقت متأخر من جارانج كول يوم السبت ، ويتوقع أن يحمي كريستيان روميرو ونيكولاس أوتاميندي المصنف الأول أستون فيلا مرة أخرى – مما يثير الجدل ، مما يترك ليساندرو مارتينيز على مقاعد البدلاء مرة أخرى.

قبل مباراة الارجنتين وهولندا بث مباشر تم اختبار جونزالو مونتيل ونيكولاس تاغليافيكو في مركز الظهير خلال التدريبات في وقت سابق من هذا الأسبوع ، لكن ناهويل مولينا وماركوس أكونا يجب أن يبدأوا المباراة في خط الدفاع بغض النظر.

الأرجنتين مباشر تويتر سجل إنزو فرنانديز هدفًا مؤسفًا في مرماه بجانب اسمه ضد أستراليا ، لكن نجم بنفيكا قدم أداءً حيويًا في خط الوسط ويجب أن ينضم إلى رودريجو دي بول – بشكل جيد بعد ذعر عضلي – مرة أخرى.

بث مباشر مباراة الأرجنتين مباشر اليوم

من المرجح أن يحصل ألكسيس ماك أليستر من فريق برايتون آند هوف ألبيون على موافقة إذا اختار سكالوني 4-3-3 أخرى ، وكلاهما جوليان ألفاريز وليونيل ميسي سيحققان إنجازات شخصية في الثلث الأخير.

يمكن أن يصبح ألفاريز أصغر لاعب في 52 عامًا يسجل في أول ثلاث مباريات له في نهائيات كأس العالم ، في حين أن ميسي – الذي سجل هدفه الأول في نهائيات كأس العالم في نهاية الأسبوع – يمكن أن يعادل الرقم القياسي لغابرييل باتيستوتا في كأس العالم 10. ضربات للأرجنتين.

تشكيل الأرجنتين ضد هولندا في كأس العالم

التشكيلة المحتملة للأرجنتين: مارتينيز. مولينا ، روميرو ، أوتاميندي ، أكونا ؛ فرنانديز ، دي بول ، ماك أليستر ؛ دي ماريا ، ميسي ، ألفاريز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى