والدة آمال ماهر تكشف سبب عدم ظهورها ومكان وجودها بعد أنباء حبسها

ردت والدة المطربة المصرية آمال ماهر على الأنباء التي ترددت خلال الأيام القليلة الماضية والتي تفيد بتعرض آمال ماهر للاختطاف والتعذيب في أحد السجون المصرية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد باختطاف المطربة آمال ماهر ووضعها في أحد السجون وتعذيبها وأنها في حالة خطرة.

واتهمت الشائعات طليق آمال ماهر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية باستغلال نفوذه وتعذيب آمال ماهر والزج بها في السجن.

آمال ماهر ترد على شائعة اختطافها.. وهذه تطور علاقتها بتركي آل الشيخ

وطالب الجمهور والمتابعون بخروج آمال ماهر في بث مباشر من أجل طمأنة جمهورها على حياتها ومكان وجودها.

ورغم نشر المطربة المصرية صورة لها أثناء وجودها على أحد الشواطئ أثناء استمتاعها بعطلها الصيفة إلا أن التكهنات كثرت وازادت الشائعات عن اختفائها.

نقابة المهن الموسيقية ترد على شائعة اختطافها

واليوم حسمت والدة آمال ماهر الجدل، في بيان نشرته نقابة المهن الموسيقية بشأن اختطاف آمال ماهر.

وطالب نقابة المهن الموسيقية، التي يرأسها المطرب هاني شاكر، الجمهور بعدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشفت نقابة الموسيقيين أن آمال ماهر تعيش مع أسرتها ولا تتعرض لأي أخطار، مشيرة إلى أنها تواصلت مع أسرتها وهي حاليا بحالة جيدة وبخير.

وبعثت والدة آمال ماهر رسالة إلى الجمهور المصري والعربي عبر الفنانة نادية مصطفى صديقة العائلة التي أكدت أن ابنتها بخير.

الفنانة نادية مصطفى ترد على اختفاء آمال ماهر

وكتبت نادية مصطفى، تدوينة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رسالة جاء نصها كالتالي: “أصدقائي وحبايبي بناءً على مكالمة مني لأخو ووالدة آمال ماهر حالًا، أحب اطمنكوا آمال بخير وزي الفل”.

وطالب نادية مصطفى الجمهور المصري بعدم ترديد أخبار مغلوطة، لافتة إلى أن الفنانة آمال ماهر ستخرج إلى الجمهور في القريب من أجل توضيح وجهة نظرها.

وأشارت نادية مصطفى إلى أن المطربة المصرية رفضت الظهور في الوقت الحالي بسبب مواقف الجمهور إذ اتهمها البعض برغبتها في “ركوب التريند”.

طلاق تركي آل الشيخ وآمال ماهر

والفنانة آمال ماهر كانت متزوجة من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، لكنهما انفصلا في الفترة الأخيرة.

وأعلنت المطربة المصرية اعتزالها الغناء في يونيو من العام الماضي قبل أن تتراجع وتعلن عودتها مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى