ملخص مباراة كرواتيا وبلجيكا اليوم.. مشاهدة أهداف مباراة بلجيكا وكرواتيا اليوم Kooralive yalla shoot

تنطلق مباراة الحسم اليوم بين كل من كرواتيا ضد بلجيكا بث مباشر اليوم يلا شوت في كأس العالم فيفا 2022 حيث أنه من المتوقع أن يحدد زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، التشكيلة الأساسية التي لم تتغير في المباراة النهائية لكأس العالم 2022 في المجموعة السادسة ضد بلجيكا اليوم الخميس.

موعد مباراة بلجيكا وكرواتيا اليوم حيث يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة كرواتيا وبلجيكا اليوم بث مباشر يلا شوت كأس العالم فيفا قطر 2022 بعد التعادل 0-0 مع المغرب في المباراة الافتتاحية ، أجرى داليتش تغييرًا واحدًا فقط في أول تشكيلة له في الفوز 4-1 على كندا يوم الأحد ، حيث حل ماركو ليفاجا محل نيكولا فلاسيتش .

استغل ليفاجا فرصته في التشكيلة الأساسية حيث سجل الهدف الثاني لكرواتيا قبل نهاية الشوط الأول بقليل ، ويأمل مهاجم هايدوك سبليت البالغ من العمر 29 عامًا في الحفاظ على مكانه في المقدمة.

مشاهدة مباراة كرواتيا وبلجيكا بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس العالم فيفا 2022

استفاد أندريه كراماريتش ، الذي تحول من دور الضرب المركزي إلى الجانب الأيمن من الثلاثة الأمامية بعد ضم ليفاجا ، من تغيير المركز حيث سجل هدفين ضد كندا. من المقرر أن يستمر مهاجم هوفنهايم في الجانب الأيمن يوم الخميس ، بينما يعمل إيفان بيريسيتش على الجهة المقابلة.

سيستمر لوكا مودريتش ، الفائز بالكرة الذهبية في كأس العالم 2018 – الذي يبعد عن الإيقاف – في إملاء اللعب في وسط الملعب إلى جانب ماتيو كوفاسيتش ومارسيلو بروزوفيتش ، حيث يستعد الأخير ليحقق مباراته الدولية رقم 80.

من المقرر أن يظل دفاع أربعة من يوسيب يورانوفيتش وديجان لوفرين وجوسكو جفارديول وبورنا سوسا على حاله ، على الرغم من أن داليتش قد يفكر في تبديل ظهيريه.

بث مباشر يلا شوت مباراة بلجيكا وكرواتيا اليوم يلا شوت فوري في كأس العالم 2022

وقبل مباراة بلجيكا اليوم بث مباشر يلا شوت الان يسعى يوسيب ستانيسيتش وبورنا باريسيتش للبدء قبل يورانوفيتش وسوزا على التوالي.

تم استخدام أمثال لوفرو ماجر وماريو باساليتش وميسلاف أورسيتش وبرونو بيتكوفيتش بشكل مقتصد حتى الآن في قطر وسيأملون جميعًا في الحصول على مزيد من الدقائق تحت أحزمتهم على مقاعد البدلاء يوم الخميس.

التشكيلة المحتملة لكرواتيا: ليفاكوفيتش؛ يورانوفيتش ، لوفرين ، جفارديول ، سوسا ؛ مودريتش ، بروزوفيتش ، كوفاسيتش ؛ كراماريك ، ليفاجا ، بيريسيتش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى