آخر أخبار المعاشات الآن عاجل.. الاستعلام عن المعاشات بالرقم القومي والاسم

جدول صرف معاشات شهر نوفمبر 2022

آخر أخبار المعاشات الآن عاجل هي ما يبحث عنها الملايين من أصحاب المعاشات الذين يرغبون في الاستعلام عن المعاشات بالرقم القومي 2022 وذلك بعد زيادة المعاشات والمرتبات 2022 بناء على القرارات الصادرة من الحكومة.

جدول صرف معاشات شهر نوفمبر 2022 هي ما تشغل بال الكثيرون من أجل معرفة المعاشات بعد الزيادة التي أقرتها الحكومة بقيمة ثلاث مائة جنيه لأصحاب المعاشات الذين يعانون من ارتفاع الأسعار في جميع السلع وهو ما يلاحظه الجميع خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية التي ضربت العديد من دول العالم بسبب الحرب الروسية على دولة أوكرانيا.

جدول صرف معاشات شهر نوفمبر 2022

وبدأت الحكومة في صرف معاشات شهر نوفمبر 2022 منذ بداية الشهر الجاري وذلك بالزيادة الجديدة بعد صدور القانون من مجلس النواب ويستمر صرف معاش نوفمبر حسب الجدول المحدد من قبل وزارة المالية لصرف المعاشات من مكاتب البريد والصراف الآلي في الشوارع.

وأما عن طريقة الاستعلام عن المعاشات بالرقم القومي يكون ذلك من خلال موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي التابع لوزارة التضامن الاجتماعي وهو المسؤول عن المعاشات.

ويمكن الدخول إلى رابط الاستعلام عن المعاش بالرقم القومي والاسم للجميع من موقع المعاشات

رابط الاستعلام عن المعاشات بالرقم القومي

كما يمكن لمستحقي المعاشات الاستعلام عن المعاشات بالاسم من أجل معرفة ما يحصل عليه أصحاب المعاشات كل شهر خاصة بعد زيادة المعاشات بقيمة 300 جنيه.

الاستعلام عن قيمة المعاش بالرقم القومي
وتوفر الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي الكثير من الخدمات الإلكترونية لأصحاب المعاشات بعد الدخول على موقع المعاشات على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت ومنها الاستعلام عن قيمة المعاش بالرقم القومي والاسم.

خطوات الاستعلام عن المعاش بالرقم القومي

أولا يقوم صاحب المعاش بالدخول على موقع التأمينات الاجتماعية من هنا

ثانيا يوجد العديد من الخدمات ويقوم أصحاب المعاشات بالضغط على الخدمات ويتم اختيار خدمة الاستعلام عن المعاشات المستحقة للمستفيد.

كما يبحث آخرون عن خدمة الاستعلام عن المعاش المنصرف للشخص القائم بالصرف.

ثالثا قم بكتابة البيانات المطلوبة والتي تشمل الرقم القومي للمستفيد واسم صاحب المعاش المراد الاستعلام عنه، وكذلك كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور أو الرقم السري الذي تم التسجيل به على موقع الهيئة العامة للتأمينات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى