آرسنال اليوم مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر اليوم يلا شوت

يتطلع مانشستر يونايتد إلى إكمال ثنائية الدوري للمرة الثانية فقط منذ اعتزال السير أليكس فيرجسون في 2013 ، ومنذ ذلك الحين فقط في 2017/18.

فاز يونايتد بنتيجة 3-1 في سبتمبر عندما تصدّرنا جدول الترتيب. الفريق الوحيد الذي هزمه مرتين في نفس موسم الدوري الإنجليزي عندما كان الخصم في الصدارة في المرتين هو نيوكاسل يونايتد في 1995/1996.

هذه هي المرة الثالثة التي نستضيف فيها يونايتد في مباراة في الدوري الممتاز بينما نتصدر الترتيب ، حيث انتهى اللقاءان السابقان بالتعادل – 1-1 في مارس 2004 و2-2 في نوفمبر 2007.

لقد سجلنا في 17 مباراة من أصل 18 مباراة بالدوري هذا الموسم ، على الرغم من أن الاستثناء كان آخر مباراة لنا على أرضنا ضد نيوكاسل. لم نفشل في التسجيل في مباريات متتالية على ملعبنا منذ نوفمبر 2020.

مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد اليوم مباشرة

لم نتلق أي هدف بعد في عام 2023 ؛ فقط في ثلاث سنوات تقويمية ، لم نستقبل شباكنا في أي من مبارياتنا الأربع التنافسية الأولى ، وذلك في أعوام 1935 و 1994 و 2021.

سجل بوكايو ساكا في آخر مباراتين له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد – فقط فريدي ليونجبرج (1998-2000) وتيري هنري (2000-2001) سجلوا في ثلاث مباريات متتالية.

شارك ماركوس راشفورد في ثمانية أهداف في مبارياته العشر في الدوري الإنجليزي الممتاز ضدنا (4 أهداف ، 4 تمريرات حاسمة) – لم يقدم أي فريق المزيد من الأهداف.

شارك غابرييل مارتينيلي في 10 أهداف في آخر 10 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز (6 أهداف ، 4 تمريرات حاسمة) ، وفشل فقط في التسجيل أو التمرير مرتين في هذه الجولة (ضد فولهام ونيوكاسل)

لم نخسر في مبارياتنا الأربع الأخيرة على أرضنا أمام النصف الأحمر من مانشستر ، بعد انتصار الموسم الماضي 3-1 عندما انتزع ضربات من نونو تافاريس وبوكايو ساكا وهدف الموسم من جرانيت تشاكا النقاط الثلاث.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم

حقق العام السابق التعادل 0-0 ، ولكن في يوم رأس السنة الجديدة 2020 حققنا فوزًا بنتيجة 2-0 مع تسجيل نيكولاس بيبي وسكراتيس في الشباك – نفس النتيجة التي سجلناها قبل ستة أشهر عندما سجل كل من تشاكا وبيير إيمريك أوباميانج.

أنهى تعادل مانشستر يونايتد 1-1 مع كريستال بالاس سلسلة انتصاراته التي استمرت تسع مباريات متتالية في جميع المسابقات ، كما أوقف سلسلة انتصارات الدوري التي حققها 15 انتصارًا متتاليًا عندما سجلوا الهدف الأول.

يواجه الشياطين الحمر خطر خسارة النقاط في المباريات المتتالية لأول مرة منذ هزيمتهم أمام برايتون وبرينتفورد في أول مباراتين لهما هذا الموسم.

الفوز السادس في الدوري الممتاز خارج أرضه هذا الموسم سيعادل إجمالي عدد الانتصارات على الطريق الموسم الماضي.

لقد جاءت جميع انتصاراتهم الخمسة خارج أرضهم حتى الآن بهامش هدف واحد.

سجل ماركوس راشفورد أربعة أهداف وصنع أربعة أهداف أخرى في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز ضد آرسنال ، معادلاً أكبر عدد من أهدافه مقابل أي فريق في القسم.

فشل راشفورد في التسجيل في أي من آخر 26 مباراة خارج الدوري بدأها ، وهي سلسلة امتدت لعامين. سجل أربع مرات على الطريق كبديل خلال هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى