آرسنال بث مباشر اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال ووست هام اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم مباشر بعد انتظار دام 44 يومًا ، عدنا أخيرًا إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم عند مشاهدة مباراة ارسنال ضد وست هام يونايتد في الساعة 8 مساءً في استاد الإمارات.

مشاهدة مباراة آرسنال الان تويتر نعلم أننا سوف نتجه إلى صدارة جدول المباريات بعد أن تجاوزنا خمس نقاط بعد فوزه على ولفرهامبتون في آخر مباراة بالدوري يوم 12 نوفمبر ، في حين يتقدم هامرز بنقطة واحدة فقط على صاحب المركز الثالث في المركز السادس عشر ، بعد فوزه مرة واحدة فقط. آخر ست مباريات.

وست هام ضد آرسنال اليوم لم يستمتعوا برحلاتهم إلى ملعب الإمارات في الآونة الأخيرة ، حيث خسروا 11 من آخر 12 زيارة لهم ، بينما لم يذق ديفيد مويس طعم النجاح كمدير للمعارضة على الطريق إلينا في 21 محاولة سابقة.

بث مباشر مباراة آرسنال ووست هام اليوم يلا شوت لايف

كانت الفترة الأولى من الموسم محبطة للمطرقة ، حيث جمع 10 من 14 نقطة خلال رقعة أرجوانية في أكتوبر شهدت فوز فريق مويس على ولفرهامبتون وفولهام وبورنموث.

مباراة آرسنال اليوم بصرف النظر عن ذلك ، لم يكن هناك الكثير مما يبعث على التفاؤل لسكان شرق لندن ، الذين خسروا مبارياتهم الثلاث الأولى ودخلوا استراحة كأس العالم بشكل مماثل ، وعانوا من الهزيمة أمام مانشستر يونايتد وكريستال بالاس وليستر سيتي.

بعد الخروج من كأس كاراباو على يد بلاكبيرن روفرز ، جلب الدوري الأوروبي للمؤتمرات بعض السعادة ، حيث جاءت ثمانية انتصارات من ثماني مباريات وشهدت هامرز صدارة مجموعتهم متقدمين على أندرلخت ، سيلكبورج ، إف سي إس بي.

مشاهدة مباراة آرسنال ووست هام اليوم بث مباشر كورة 365

كان للمطارق خمسة لاعبين في البطولة ، بدأ ديكلان رايس جميع مباريات إنجلترا الخمس في قطر ، بينما كان ألفونس أريولا عضوًا في منتخب فرنسا لكنه لم يشارك في البطولة.

وعانى ثيلو كيرر من خروج مخيب للآمال مع منتخب ألمانيا ، فيما بلغ لوكاس باكيتا دور الثمانية مع البرازيل. في غضون ذلك ، تمتع نايف أجورد بمسيرة تاريخية إلى نصف النهائي مع المغرب ، لكنه غاب عن المراحل الأخيرة بعد أن اضطر للخروج في ربع النهائي ضد إسبانيا.

بالعودة إلى إنجلترا ، هُزم كامبريدج يونايتد 4-2 قبل رحلة إلى إيطاليا حيث خرج أودينيزي 3-1. شهدت نهاية الأسبوع الماضي ديربيًا آخر في لندن عندما سافروا إلى فولهام ، حيث تعادلوا 1-1 مع جارود بوين الذي انتزع هدف التعادل في الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى