آرسنال بث مباشر.. مشاهدة مباراة ارسنال واكسفورد يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

لا يزال أكسفورد يعاني من مشاكل الإصابة في الثلث الأخير ويبقى بدون كل من كايل جوزيف وسام بالدوك ، على الرغم من أن إصابة جوزيف في الكاحل قد تتوقف في الوقت المناسب لمواجهتهم مع فليتوود تاون في 14 يناير.

من المتوقع أيضًا أن يغيب ماركوس براون عدة أسابيع أخرى بسبب إصابة في أوتار الركبة ، مما يترك ماتي تايلور أو جاتلين أودونكور البالغ من العمر 18 عامًافي قيادة الهجوم المستنفد.

علاوة على ذلك ، يمكن لروبنسون تسليم أول ظهور لـ U إلى براندون فليمنج ، أحد أعضاء نادي هال سيتي المعار ، والذي وصل إلى صفقة قصيرة الأجل هذا الشهر وقد يحتل مكانًا في الجانب الأيسر.

مشاهدة مباراة آرسنال اليوم بث مباشر

أما بالنسبة لآرسنال ، فإن غابرييل جيسوس (الركبة) وريس نيلسون (الفخذ) لا يزالان على الهامش ، لكن أرتيتا يأمل في أن يتمكن إميل سميث رو من الظهور لأول مرة منذ سبتمبر بينما يقاتل مرة أخرى من جراحة الفخذ.

يجب أن يكون سميث رو فقط على مقاعد البدلاء في أحسن الأحوال ، مع استعداد أرسنال لإحداث تغييرات قبل ديربي شمال لندن في نهاية الأسبوع المقبل مع توتنهام هوتسبير ، بدءًا من مات تيرنر ليحل محل آرون رامسدال في المرمى.

كما يمكن لروب هولدينج وفابيو فييرا ومحمد النيني وماركينهوس وألبرت سامبي لوكونجا التقدم لشغل أماكن في أول 11 ، لكنسيدريك سواريس قد لا يشارك في محاولة فولهام إبرام صفقة للظهير الأيمن البرتغالي.

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم كورة لايف

باستضافة نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث مساء الثلاثاء ، كان من الممكن أن يبتعد أرسنال عن المنافسة بفارق 10 نقاط على صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز . بدلاً من ذلك ، رحلوا مع تقليص تقدمهم إلى خمس نقاط وتوجيه الاتهام إلى أسمائهم.

الآن مضطرًا للرد على اتهام الاتحاد الإنجليزي بالفشل في ضمان تصرف لاعبيه بطريقة منظمة ، ومع ذلك يحتفظ آرسنال بتصدره الذي لا يُنسى في صدارة تصنيفات الدوري الإنجليزي الممتاز ويبدأ الآن في رفع كأس الاتحاد الإنجليزي مرة أخرى – يحتمل أن يكون الخامس في الفضاء. 10 مواسم بعد أن أصبحوا أبطالًا مرة أخرى في 2014 و 2015 و 2017 و 2020.

ومع ذلك ، منذ هزيمة تشيلسي في نهائي 2020 ، تم إقصاء أرسنال من الدور الرابع من قبل ساوثهامبتون والجولة الثالثة أمام نوتنغهام فورست ، على الرغم من أن جميع مباريات آرسنال الـ13 الأخيرة في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد فرق في الدرجة الثالثة أو أقل قد انتهت في فوز.

سيحقق متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا هروبًا من ثلاث مباريات بدون هزيمة بعيدًا عن أرضه في مباراة يوم الاثنين ، والتي تشهد لم شمل أوكسفورد وأرسنال للمرة الأولى منذ فوز أرسنال في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي 2-0 في موسم 2002-2003 ، حيث سيواصلون في النهاية لرفع الكأس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى