آرسنال ضد إيفرتون.. مشاهدة مباراة آرسنال وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بث مباشر الارسنال اليوم تويتر يسعى أرسنال للعودة إلى طرق الانتصارات بعد ظهر يوم السبت عندما يتجه إلى إيفرتون المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيدخل فريق ميكيل أرتيتا هذه المسابقة بعد هزيمته 1-0 أمام مانشستر سيتي في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة الماضي.

حقق آرسنال فوزه في آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي ضد توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد ، ويحتل الفريق حاليًا بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني في صدارة الجدول ، مع مباراة مؤجلة مع بيب جوارديولا . جانب.

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم تويتر مباشرة

على أي حال ، سيرحب دايتشي بفرصة لم شمله مع جيمس تاركوفسكي ودوايت ماكنيل ، بينما سيتحمل دومينيك كالفيرت لوين عبء الهجوم في الوقت الحالي.

في غضون ذلك ، أعلن آرسنال في يوم الموعد النهائي للانتقال أن محمد النني سيغيب لفترة طويلة – على الأرجح بقية الموسم – بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة ، مما أدى إلى سعي ارسنال المتأخر إلى جورجينيو للتغطية في غرفة المحرك.

من المؤكد أن أي ظهور لاول مرة لرجل تشيلسي السابق سيأتي من مقاعد البدلاء هنا ، ويبقى أرتيتا أيضًا بدون جابرييل جيسوس وإميل سميث رو ، لكن ريس نيلسون عاد إلى التدريبات بعد إصابة في الفخذ.

مشاهدة مباراة آرسنال اليوم بث مباشر تويتر

يمكن الضغط على Jorginho لاتخاذ إجراءات مبكرة إذا منعته إصابة توماس بارتي في الضلع من البداية ، مع خروج لاعب خط الوسط الغاني في الشوط الأول ضد مان سيتي ، لكن عمليات المسح كانت مطمئنة ويجب أن يحتفظ بمكانه في التشكيلة.

عاد إميل سميث رو مؤخرًا من إصابة في الفخذ ، لكنه تم استبعاده من المواجهة مع مان سيتي بسبب مشكلة في الفخذ ، لذلك فهو شك كبير في مسابقة نهاية هذا الأسبوع.

التشكيلة الأساسية المحتملة لإيفرتون: بيكفورد. كولمان ، تاركوفسكي ، كوادي ، ميكولينكو ؛ Iwobi، Gueye، Onana، McNeil؛ جراي ، كالفيرت لوين

التشكيلة الأساسية المحتملة لأرسنال: رامسدال ؛ وايت ، صليبا ، جبرائيل ، زينتشينكو ؛ شاكا ، بارتي ؛ ساكا ، أوديجارد ، مارتينيلي ؛ نقطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى