آرسنال ضد برايتون.. مشاهدة مباراة آرسنال وبرايتون بث مباشر اليوم الأسطورة arsenal vs brighton live

مشاهدة مباراة ارسنال اليوم بث مباشر ستهدف اثنتان من الحزم المفاجئة في الدوري الإنجليزي الممتاز برايتون آند هوف ألبيون وأرسنال إلى دخول 2023 بشكل جيد مع مواجهة ليلة رأس السنة الجديدة على ملعب أميكس يوم السبت.

فاز أصحاب الأرض على ساوثهامبتون بنتيجة 3-1 في يوم الملاكمة ، قبل ساعات قليلة من عودة آرسنال من الخلف ليهزموا وست هام يونايتد بنفس النتيجة .

سيشير الرافضون إلى حقيقة أن أرسنال لا يزال لديه مباراتان أمام مانشستر سيتي ، لكن كل فريق آخر سجل 40 نقطة بعد أول 15 مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم واستمر في الفوز باللقب ، واستراحة كأس العالم. لا يبدو أنه عطّل زخم القادة الجامحين.

يسافر آرسنال إلى Amex بعد أن حصل على 13 نقطة من آخر 15 عرضًا بعيدًا عن أرضه – حيث تلقى هدفًا واحدًا فقط في تلك السلسلة الساخنة – لكن برايتون تغلب على فريق أرسنال الضعيف 3-1 في كأس الرابطة الشهر الماضي ولم يكن لديه سوى عانى من هزيمة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نادي العاصمة أمام أنصار أميكس.

بث مباشر مباراة آرسنال وبرايتون اليوم مباشر كورة 365

بينما كان دي زيربي يشعر بالرضا نسبيًا عن أداء فريقه ضد ساوثهامبتون ، أعرب مدرب برايتون عن إحباطه من البطاقة الصفراء إلى مويسيس كايسيدو ، الذي تم إيقافه الآن عن هذه المباراة بعد حصوله على خمسة إنذارات هذا الموسم.

لن يعود أليكسيس ماك أليستر ، بطل كأس العالم الأرجنتيني ، حتى العام الجديد ، كما طرد دي زيربي آدم ويبستر ومهاجم أرسنال السابق داني ويلبيك من المنافسة. في غضون ذلك ، فإن جاكوب مودر غائب منذ فترة طويلة.

يجب أن تأتي بداية الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم في طريق بيلي جيلمور بدلاً من كايسيدو الموقوف ، على الرغم من تألق جيريمي سارمينتو في مباراة كأس رابطة الأندية الإنجليزية ضد آرسنال وسيحاول الحصول على فرصة أخرى للتغلب على فريق شمال لندن.

أما بالنسبة لآرسنال ، فإن غابرييل جيسوس (الركبة) وريس نيلسون (الفخذ) لا يزالان في المستوصف مع عدم وجود جدول زمني لعودتهما ، ولكن قد تكون هناك عودة طال انتظارها لإميل سميث رو بعد جراحة الفخذ في سبتمبر.

بث مباشر ماتش مباراة آرسنال اليوم جول العرب

سيكافح تاكيهيرو تومياسو المصاب بالإصابة أيضًا للتعافي من إجهاده الأخير في أوتار الركبة في الوقت المناسب ، ولكن قد يكون هناك تغيير في مناطق الظهير على أي حال ، مع لياقة أولكسندر زينتشينكو مرة أخرى وجاهزًا لمنافسة كيران تيرني على مركز الظهير الأيسر. .

قدم مارتن أوديجارد أداء رجل المباراة أمام وست هام ويهدف الآن إلى تسجيل هدفين أو أكثر في مباراة خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة هذا الموسم – الانضمام إلى حشد حصري من إيان رايت ودينيس بيركامب وإيمانويل . أديبايور وروبن فان بيرسي وأليكسيسسانشيز فعلوا ذلك سابقًا مع أرسنال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى