آرسنال ضد مانشستر يونايتد.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم بث مباشر يلا شوت قد يكون اللاعب الجديد لياندرو تروسارد متاحًا ، وبينما لا يزال غابرييل جيسوس ومحمد النيني وريس نيلسون هم مخاوفنا الوحيدة من الإصابة ، فإن ثلاثة لاعبين آخرين يسيرون على حبل مشدود تأديبيًا.

سيكون الحجز في هذه اللعبة لـ William Saliba أو Gabriel أو Bukayo Saka هو الخامس لهم في الموسم ويستبعدهم من مباراة إيفرتون القادمة. يرتفع حد الإيقاف إلى 10 حجوزات بعد هذه المباراة.

هذه القاعدة بالذات استحوذت على كاسيميرو الذي حصل على لقبه الخامس في الموسم ضد بالاس وسيغيب عن هذه القاعدة. يعاني ديوغو دالوت من مشكلة في أوتار الركبة جعلته يغيب عن مباراتي مانشستر سيتي وكريستال بالاس ، بينما خرج أنطوني مارسيال بين الشوطين في ديربي نهاية الأسبوع الماضي وظل خارج المباراة أمام بالاس.

بث مباشر مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد اليوم

لم يظهر جادون سانشو بقميص يونايتد منذ أكتوبر حيث يتعامل مع القضايا الشخصية واللياقة البدنية ، ويغيب دوني فان دير بيك لبقية الموسم بعد تعرضه لإصابة في الركبة في وقت سابق من هذا الشهر.

أرتيتا عن يونايتد: “أعتقد أن [تين هاغ] قلب الأمور بسرعة كبيرة. لقد طبق طريقة لعب واضحة جدًا. أعتقد أن اللاعبين يبدون وكأنهم اقتنعوا بها ، فلديهم طاقة جيدة حقًا حول المكان. وقد تغيرت الكثير من الأشياء في فترة زمنية قصيرة جدًا ، لذا يرجع الفضل إليه وإلى الجهاز الفني لما قاموا به.

“عندما تنظر إلى الفريق الذي لديهم ، إنه أمر لا يصدق. يمكن للأفراد والمنظمات الجماعية التغلب على أي خصم في هذا الدوري. “- استمع إلى كل ما قاله ميكيل في مؤتمره الصحفي قبل المباراة

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم بث مباشر

تين هاج علينا: “من الواضح أنهم في طريق جيد حقًا ، أعتقد أنهم يستحقون المركز الذي هم فيه الآن. إنها بنية جيدة حقًا ، هناك عقلية جيدة حقًا ، موقف الفوز في الفريق ، ولهذا السبب هم الآن في صدارة الدوري.

“ترى هياكل جيدة حقًا في الفريق وأعتقد أنها تحسنت خلال النصف الأول من الموسم. هناك روح جيدة أيضًا في هذا الفريق.

“نحن نعرف ما يجب القيام به ويجب أن نكون جيدين حقًا ، نحتاج إلى أداء جيد حقًا. إذا فعلنا ذلك ، أعتقد أن لدينا فرصة جيدة لتحقيق نتيجة جيدة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى