آرسنال ضد نيوكاسل.. مشاهدة مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة نيوكاسل وآرسنال اليوم حيث يتجه آرسنال إلى مواجهة نيوكاسل يونايتد ابتداءً من 3 يناير 2023 الساعة 19:45 بالتوقيت العالمي في استاد الإمارات ،

غابرييل جيسوس (الركبة) وريس نيلسون (أوتار الركبة) كلهم ​​ظلوا في الخارج ، بينما عاد إميل سميث رو إلى التدريب بعد إصابته في الفخذ.

ويغيب ألكسندر إيزاك ، وهو رقم قياسي في صفوف النادي ، منذ تعرضه لإصابة في الفخذ أثناء أداء واجبه الدولي في سبتمبر ، لكنه عاد إلى التدريبات.

تعني مشاكل ربلة الساق المستمرة لجونجو شيلفي أنه من المحتمل أن يغيب حتى فبراير ، في حين أن إميل كرافث هو ضحية طويلة الأمد مع إصابة في الركبة. كما أصيب Matt Target مؤخرًا بكعب وتم تعيينه لفترة طويلة على الهامش.

لقد فزنا بآخر 11 مباراة على أرضنا ضد نيوكاسل في جميع المسابقات – فقط ضد ستوك (وهي سلسلة مستمرة منذ عام 1983) فزنا بمباريات متتالية على أرضنا (16).

مشاهدة مباراة نيوكاسل وآرسنال اليوم بث مباشر

بعد فوزه على ملعب سانت جيمس بارك 2-0 في مايو ، يتطلع فريق Magpies للفوز بمباريات الدوري المتتالية ضدنا لأول مرة منذ يناير 1996.

فاز نيوكاسل بآخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز في لندن ، وفاز آخر مرة على التوالي في العاصمة بين مايو 2013 ويناير 2014 (4).

حافظنا على نظافة شباكنا في 28 مباراة ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز – فقط مانشستر يونايتد (29 ضد توتنهام) سجل أكثر ضد خصم معين في المسابقة.

فاز نيوكاسل بأول مباراة له في الدوري في واحدة فقط من آخر 10 سنوات تقويمية (D2 L7) ، بفوزه على ستوك سيتي 1-0 في 2018.

سجل كالوم ويلسون ستة أهداف في ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في لندن مع فريق العقعق ، وفشل فقط في التسجيل في الإمارات ضد آرسنال (مباراتان).

بث مباشر مباراة نيوكاسل وآرسنال مباشر الآن

سجل إيدي نكيتياه في آخر ثلاث مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مسجلاً أربعة أهداف ، وسجل 11 في آخر 11 مباراة له في الإمارات في جميع المسابقات ، من 16 تسديدة فقط على المرمى.

خسر Howe جميع مبارياته الست في الدوري الممتاز ضدنا (خمس هزائم مع بورنموث ، واحدة مع نيوكاسل) بنتيجة إجمالية قدرها 16-2.

هذا هو الموعد الثالث لـ Gunners لأندرو مادلي ، الذي تولى مسئوليتنا للمرة الأولى منذ الإشراف على فوزنا 1-0 على أستون فيلا في مارس. كانت مواجهته الأخرى الوحيدة هي الفوز 2-1 في كأس الدوري على نورويتش سيتي في موسم 2017/18.

أشرف على 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم ، مع أول مباراة له بعد كأس العالم حيث قام بطرد أول بطاقات حمراء له في الموسم حيث طرد لاعبين من كريستال بالاس في هزيمتهم أمام فولهام ، قبل حجز سبعة لاعبين. تعادل مانشستر سيتي مع إيفرتون في ليلة رأس السنة.

الحكم: أندرو مادلي

الحكم المساعد 1: لي بيتس

الحكم المساعد 2: ايان حسين

المسؤول الرابع: جاريد جيليت

أين: ستيوارت أتويل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى