آرسنال ضد وست هام.. مشاهدة مباراة آرسنال ووست هام بث مباشر اليوم يلا شوت Arsenal vs West Ham live

مشاهدة مباراة ارسنال اليوم حيث تنطلق مباراة ارسنال ووست هام يلا شوت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث لا يزال إميل سميث رو يخضع لعملية إعادة تأهيل بعد الجراحة في الفخذ ، بينما جلس أولكسندر زينتشينكو في مبارياتنا الودية في دبي وضد يوفنتوس – وهي المباراة التي خرج فيها ريس نيلسون مبكراً.

مباراة آرسنال اليوم يلا شوت ومن المقرر أن يغيب عن الأسابيع القليلة المقبلة – نسمع المزيد من ميكيل عن المباراة. أحدث حالة إصابة .

Arsenal vs West Ham United live واستبدل سكاماكا بعد 12 دقيقة فقط من مباراة فولهام الودية بعد إصابة كاحله لكن من المتوقع أن يتعافى وكذلك أجويرد من الإصابة التي تعرض لها خلال كأس العالم. هناك أيضًا مخاوف بشأن كريسويل (أوتار الركبة) وأنطونيو (الفخذ) ، اللذين غابا عن أي حدث مؤخرًا.

مشاهدة مباراة آرسنال ووست هام بث مباشر الان

خضع زوما لعملية جراحية في الركبة خلال فترة الاستراحة ولم يشارك في أي من مباريات الإحماء ، وكان هذا هو نفسه بالنسبة لمجند الصيف ماكسويل كورنيه ، الذي غاب أيضًا عن آخر سبع مباريات بالدوري بسبب مشكلة في ربلة الساق ولا يتوقع ذلك. العودة لبعض الوقت.

سجل إيدي نكيتيا 10 أهداف في آخر 10 مباريات له في جميع المسابقات في الإمارات ، محرزًا تلك الأهداف من 15 تسديدة فقط على المرمى.

لم نفز بأربع مباريات متتالية في الدوري دون أي تنازلات منذ أبريل / مايو 2014.

لقد عانينا من الهزيمة مرتين فقط في آخر 28 مباراة في الدوري الممتاز ضد وست هام ، وفازنا في 21 منها. في الواقع ، لقد هزمنا إيفرتون (35) أكثر من هامرز (34) في الدرجة.

بث مباشر مباراة آرسنال ووست هام كورة لايف جول العرب

هذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الفريقان في مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم الملاكمة ، حيث فزنا 1-0 على أرضنا في عام 1998 و3-1 خارج أرضنا في عام 2013.

لقد فزنا بآخر 10 مباريات على أرضنا في يوم الملاكمة ، وعانينا آخر مرة من هزيمة على أرضنا في اليوم التالي لعيد الميلاد عام 1987 ضد نوتنغهام فورست. في غضون ذلك ، فاز فريق هامرز بواحدة فقط من آخر ثماني مباريات في “بوكسينغ داي” (D3 L4) ، بفوزه على سوانزي سيتي 4-1 في عام 2016.

لقد فزنا في كل مباراة من مبارياتنا التسع الأخيرة على أرضنا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وستة منها قادمة هذا الموسم. الفوز على وست هام سيعادل أطول سلسلة فوز لنا على أرضنا منذ بداية حملة دوري الدرجة الأولى ، مطابقة 1934/35 و 2005/06 و 2017/18.

Arsenal vs West Ham United live

خسر وست هام آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وخسر آخر أربع مباريات متتالية في نفس الموسم في 2018/19. خسر هامرز 11 مباراة خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2022 ، وهو أكبر عدد له على الطريق في عام تقويمي واحد منذ 2013.

خسر مويس مباريات خارج أرضه ضدنا في جميع المسابقات أكثر من أي خصم آخر (17).

بعد عودته من نهائيات كأس العالم حيث أشرف على ثلاث مباريات ، بما في ذلك فوز كرواتيا بركلات الترجيح على البرازيل ، تولى مايكل أوليفر تدريبنا للمرة الثالثة هذا الموسم ، بعد أن كان في منتصف انتصارنا على ليفربول وتشيلسي – والذي كان له. آخر نزهة محلية.

ستكون هذه هي المرة الخمسين التي يتولى فيها مسؤولية إحدى مبارياتنا ، وقد فزنا في 22 من أصل 49 سابقًا. لقد أدار المباراة المقابلة في 2020/21 ، والتي شهدت فوزنا 2-1 بفضل ضربة متأخرة من نقطية.

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم يلا شوت

لقد فزنا في آخر سبع لقاءات على أرضنا مع وست هام ، تعود إلى موسم 2016/2017. شهد الموسم الماضي فوزنا بنتيجة 2-0 ، حيث سجل كل من سميث رو وغابرييل مارتينيلي هدفين على جانبي طرد فلاديمير كوفال وإهدار ركلة جزاء من ألكسندر لاكازيت.

في الموسم السابق ، ظهر نكيتياه بهدف حاسم قبل خمس دقائق من النهاية ليحقق الفوز ، بينما كان لاكازيت هو الفائز في المباراة في مارس 2020 عندما سجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 78.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى