أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.. مشاهدة مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب

يستضيف أتلتيكو مدريد فريق برشلونة الذي يحلق على ارتفاع عالٍ في المباراة البارزة في جدول الدوري الأسباني هذا الأسبوع مساء الأحد.

دخل فريق المدرب دييغو سيميوني فترة توقف الشتاء ، حيث أنهى مجموعته في دوري أبطال أوروبا وعانى من هزائم مفاجئة أمام كاديز ومايوركا. ومع ذلك ، فقد فاز أبطال الدوري الأسباني 2021 في جميع المباريات الثلاث بعد كأس العالم وخاضوا مباريات نهاية الأسبوع في المركز الرابع.

تم دفع برشلونة إلى الوقت الإضافي من قبل سي إف إنترسيتي من الدرجة الثالثة في كأس الملك في منتصف الأسبوع ، وتجنب بصعوبة مفاجأة مذهلة بعد خسارة النقاط في الدوري ضد إسبانيول ليلة رأس السنة. يمتلك الفريق الكتالوني نفس سجل ريال مدريد بالضبط بعد 15 مباراة في الدوري ولا يستطيع تحمل أي زلة في سباق اللقب الضيق بشدة.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم يلا شوت

سيغيب سيميوني عن ماريو هيرموسو بعد أن احتفل قلب الدفاع بعودته إلى الدوري الإسباني ببطاقة حمراء. لم يسجل أتليتيكو بعد ضد إلتشي عندما تلقى هيرموسو بطاقتين صفراوين في ثلاث دقائق في نهاية ديسمبر.

رينيلدو متعدد الاستخدامات هو نائب قادر على هيرموسو إذا تمسك سيميوني بثلاثة في الخلف.

نجح برشلونة في تأجيل إيقاف روبرت ليفاندوفسكي ثلاث مباريات حتى يكون متاحًا للديربي الكتالوني نهاية الأسبوع الماضي. ومع ذلك ، تم تأييد الحظر ، بدءًا من رحلة نهاية هذا الأسبوع إلى مدريد. تم إيقاف جوردي ألبا أيضًا بعد طرده ضد إسبانيول .

بث مباشر مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم يلا شوت

جاءت هزيمة برشلونة الوحيدة في الدوري الإسباني هذا الموسم في العاصمة الإسبانية. في حين أن أتلتيكو مدريد بعيد عن منافسه في المدينة ، فقد أثبت فريق سيميوني أنه يتحدث في عجلة العديد من الفرق التي لا يمكن شطبها ببساطة ، خاصة في المنزل.

منذ أغسطس ، خسر أتلتيكو مرة واحدة فقط في متروبوليتانو في جميع المسابقات – أمام ريال في ديربي سبتمبر. ومع ذلك ، يبدو أن فريق سيميوني قد فقد حدته البخل في الموسم الحالي ، في انتظار ما بعد عيد الميلاد لأول شباكه نظيفة على أرضه في موسم الدوري.

برشلونة ، على سبيل المقارنة ، تلقى ستة أهداف فقط في الدوري طوال الموسم – على الرغم من أن الحارس مارك أندريه تير شتيجن يدين بقدر كبير من الفضل. في نهاية الأسبوع الماضي ، أظهر إسبانيول النجاح الذي يمكن أن يحققه الفريق عندما شرع في إحباط تشافي برشلونة – وهو تكتيك ليس غريباً على سيميوني.

في ما يمكن أن ينحدر إلى قضية شائكة ، قد يكون لدى أتليتيكو ما يكفي للتشبث بالتعادل ضد فريق برشلونة الذي جرد من هدافه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى