متاحة الآن.. نتيجة تالتة إعدادي محافظة القاهرة.. نتيجة اعدادية القاهرة 2023 على بوابة نتائج التعليم الأساسي 2024 محافظة القاهرة

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2024 محافظة القاهرة يبحث الطلاب وأولياء الأمور بشكل متزايد عن نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس لعام 2024 في محافظة القاهرة، وذلك بعد انتهائهم من امتحانات الفصل الدراسي الأول وبدء إجازة منتصف العام في 27 يناير 2024. من المتوقع ظهور نتائج الطلاب في الأيام القادمة، ونقدم فيما يلي معلومات هامة حول هذه النتائج.

وزارة التربية والتعليم أوضحت أنه سيتم الإعلان عن نتائج الصف الثالث الإعدادي للترم الأول 2024 بالاسم ورقم الجلوس بعد انتهاء عمليات التصحيح وتسجيل درجات الطلاب. ومن المقرر أن تظهر نتائج الطلاب وفقًا لطبيعة كل محافظة على مستوى الجمهورية.

وبالرغم من توافر رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي للترم الأول 2024، إلا أنه لم يتم رفع النتائج على الموقع بعد نظرًا لاستمرار عمليات التصحيح في جميع محافظات الجمهورية. ومن المتوقع أن تعتمد كل مديرية تعليمية نتائج طلابها أولاً قبل إعلانها رسميًا، ومن المتوقع أن تكون النتائج متاحة في بداية شهر فبراير المقبل.

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2024 محافظة القاهرة

للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2024 بالاسم ورقم الجلوس بمحافظة القاهرة، يمكن للطلاب وأولياء الأمور اتباع الخطوات التالية:

1. زيارة موقع التعليم الأساسي لنتائج الطلاب.

2. اختيار نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

3. تحديد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.

4. إدخال اسم الطالب رباعيًا ورقم الجلوس في الحقول المخصصة.

5. النقر على زر “عرض النتيجة”.

وبهذه الطريقة، ستظهر درجات الطالب في جميع المواد التي قام بأدائها خلال الاختبارات.

يتطلع الطلاب بفارغ الصبر إلى الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة للعام 2024 بمجرد اعتمادها من قبل محافظ القاهرة والإعلان عن نسب النجاح بين طلاب الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول لعام 2024.

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 للفصل الدراسي الأول من قبل خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، وكانت نسبة النجاح 78.4%. حيث بلغ عدد المتقدمين للامتحان 186,266 طالبًا وطالبة، ونجح منهم 145,947 شخص.

وأكد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم، أن الطلاب سيتمكنون من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 يوم الأربعاء، 30 يناير 2024، من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg، ببساطة عبر إدخال رقم الجلوس والاسم.

توفر بوابة التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة أرقام هاتفية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، حيث يمكن الاستعلام عبر التليفون الأرضي على الرقم 09000100 أو الهاتف المحمول على الرقم 5757.

سيتم فتح باب الاستعلام عبر البوابة الإلكترونية بوابة التعليم الأساسي يوم الأربعاء، 31 يناير 2024. يقوم الطلاب بالدخول إلى البوابة الإلكترونية واتباع الخطوات التالية: إدخال الرقم القومي، المرحلة الدراسية، الصف الدراسي، العام الدراسي، والفصل الدراسي، ثم النقر على “عرض النتيجة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى