موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات حسب الاسم.. نتائج التعليم الأساسي برقم الجلوس

موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات حسب الاسم
نتائج الطلاب بالرقم الجلوس
موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات 2024
نتائج التعليم الأساسي برقم الجلوس
موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات ٢٠٢٣
نتائج الطلاب بالرقم الجلوس 2024
موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية
نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

يسعى الطلاب وأولياء الأمور للتعرف على نتائج الامتحانات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عبر جوجل باستخدام رقم الجلوس، حيث أعلنت مديريات التربية والتعليم في عدد من المحافظات في مصر نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024.

يمكنك الاطلاع على نتائج الامتحانات لطلاب الشهادة الإعدادية في بعض المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم بإدخال رقم الجلوس.

يمكنك الوصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط المرفق، ثم اختيار قائمة الخدمات الإلكترونية والدخول إلى بوابة مركز المعلومات.

موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات

ستجد قوائم النتائج متاحة، حيث يمكنك اختيار نتيجة الصف الدراسي وإدخال رقم الجلوس الخاص بك لعرض النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية.

تم الإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلبة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية، حيث بلغت نسبة النجاح 83.6% بعد اعتمادها من قبل المحافظ اللواء محمد الشريف.

موقع وزارة التربية والتَّعليم نتائج الامتحانات 2024 بالرقم الجلوس.. موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات حسب الاسم

وأكد محافظ الإسكندرية أن عدد المتقدمين بالشهادة الإعدادية بلغ حوالي 104000 طالب وطالبة، وكان عدد الحضور 103420 طالبا وطالبة، وقد بلغ إجمالي عدد الحاصلين على مجموع 50% أكثر من 86490 طالب وطالبة.

وأشار الدكتور عربي أبوزيد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إلى أنه تم رفع النتائج على الموقع، حيث يمكن للطلاب الحصول عليها عبر رقم الجلوس من خلال الضغط على الرابط التالي

نتائج التعليم الأساسي برقم الجلوس

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة مطروح للترم الأول من العام الدراسي 2023/2024 من قبل اللواء خالد شعيب، حيث بلغت نسبة النجاح العامة 79.3%.

وبحسب عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم في مطروح، فإن عدد المتقدمين للامتحان في النصف الأول من العام بلغ 11463 طالباً وطالبة، وحضر منهم 10499 طالباً، وبلغ عدد الناجحين 8231 طالباً بنسبة 79.3%.

شهادة الصف الثالث الإعدادي بالاسم.. موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات.. موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الإعدادية برقم الجلوس

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة مطروح 2024 من خلال الرابط التالي

موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية

تم اعتماد نتيجة امتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة بمحافظة البحيرة، حيث بلغت نسبة النجاح 80.3%، وذلك بناءً على إعلان الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة.

وأوضح يوسف الديب، مدير مديرية التربية والتعليم، أن إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات بلغ 111,139 طالبا وطالبة، وحضر منهم 110,680 طالبا وطالبة، ونجح منهم 88,912 طالبا وطالبة. للاطلاع على النتيجة يمكنكم زيارة الرابط التالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى