الآن.. نتائج طلاب المتوسط.. نتائج الطلاب بالرقم المدني المتوسط.. نتائج باقي المراحل

نتائج طلاب المتوسط أعلنت وزارة التربية في دولة الكويت عن نتائج نهاية العام الدراسي لطلاب المرحلة الابتدائية، ومن المقرر أن تُعلن النتائج اليوم لطلاب المرحلة المتوسطة عبر موقع وزارة التربية الالكتروني.

المدارس التي رفعت النتائج الكويت ومن المتوقع أن يؤدّي طلاب الصفين العاشر والحادي عشر اختباراتهما الأخيرة اليوم، وسيتم الإعلان عن نتائجهم فور انتهاء عمليات المراجعة والتصحيح.

نتائج طلاب المتوسط.. نتائج الطلاب بالرقم المدني المتوسط.. المدارس التي رفعت النتائج الكويت

ومن المقرر أن يتم توزيع الشهادات على طلاب المرحلة المتوسطة في المدارس يوم غدٍ الثلاثاء، وسيبدأ اختبارات الدور الثاني للمرحلة المتوسطة في 23 يونيو وتستمر حتى 30 يونيو.

نتائج طلاب المتوسط

كما ستقوم المدارس بتحويل ملفات الطلاب من المرحلة المتوسطة إلى المرحلة الثانوية يومي 23 و24 من الشهر القادم حيث إطلاق رابط استخراج نتائج الطلاب في الكويت بالرقم المدني 2024، وهو الآن متاح للطلاب وأولياء الأمور للاستعلام عن نتائج صفوف النقل.

نتائج طلبة الكويت.. نتائج الطلاب بدون رقم تسلسلي.. المدارس التي رفعت النتائج الكويت

يمكن الآن بسهولة معرفة قائمة المدارس التي أعلنت نتائجها في الكويت من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية “المربع الإلكتروني للنتائج”. يأتي هذا بعد الإعلان الرسمي عن نشر نتائج صفوف النقل في الكويت لعام 2024، باستثناء الصف الثاني عشر.

نتائج طلاب الكويت الفصل الثاني لصفوف النقل 2024

تقوم وزارة التربية في الكويت بتفعيل رابط المربع الإلكتروني نتائج الطلاب بالرقم المدني المتوسط عبر موقعها الرسمي، بعد الانتهاء من نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل. يمكنك الآن الاطلاع على نتائج الطلاب لعام 2024 باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع وزارة التربية الكويتية “المربع الإلكتروني”.
  2. أدخل الرقم المدني للطالب.
  3. أدخل رقم التسلسل.
  4. انقر على خانة “عرض الشهادة” وانتظر بضع لحظات حتى يتم تحميل الصفحة وإظهار درجات الطالب.

اسماء المدارس التي رفعت النتائج الكويت.. نتائج الطلاب بالرقم المدني فقط.. نتائج صفوف النقل الكويت

تقوم وزارة التربية الكويتية بشكل منتظم بتحديث موقعها الإلكتروني “المربع الإلكتروني”، ليتمكن أولياء الأمور والطلاب من الحصول على نتائج الطلاب في الكويت لعام 2024 باستخدام الرقم المدني والرقم التسلسلي.

نتائج الطلاب بالرقم المدني المتوسط

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في الاستعلام عن نتائج الطلاب باستخدام الرقم المدني في الكويت بعد انتهائهم من أداء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني. يمكنك التحقق من نتائج الطلاب باستخدام الرقم المدني عبر الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية في الكويت عبر رابط المربع الإلكتروني.
  2. انقر على خانة “نتائج الطلاب”.
  3. ستظهر لك قائمة بالخيارات المتاحة لمختلف الصفوف.
  4. أدخل الرقم المدني للطالب في الحقل المخصص لذلك.
  5. انقر على خانة “استعلام”.
  6. ستظهر نتائج الطالب على الشاشة فورًا، متضمنة كافة التفاصيل المتعلقة بالدرجات والمواد الدراسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى