natega4dk.net الإعدادية.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية بالإسم فقط قريباً سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني 2024 في محافظة الإسكندرية، حيث يمكن للطلاب الحصول عليها باستخدام الاسم ورقم الجلوس عبر موقع “نتيجة نت” مجاناً www.alexandria.gov.eg برقم الجلوس.

تجرى حالياً عمليات تصحيح إجابات الطلاب ورصد الدرجات وفقاً لما أعلنته مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، ومن المتوقع أن تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية بالإسم فقط في بداية الأسبوع القادم.

نتيجة نت الإسكندرية.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية اليوم السابع

وأشار الدكتور عربي أبو زيد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إلى أن نسب النجاح في العينات العشوائية مشجعة للغاية. نتيجة محافظة الإسكندرية بالاسم

وبلغت نسبة النجاح في اللغة العربية 90.4%، واللغة الإنجليزية 91%، والحاسب الآلي 95.5%، والرياضيات 97%، والعلوم 97%، والدراسات الاجتماعية 93.5%.

www.alexandria.gov.eg برقم الجلوس

شدد مدير المديرية على ضرورة الدقة في تصحيح الإجابات ومراجعة الدرجات، مؤكداً على أهمية مراعاة مصلحة الطالب.

كل المحافظات.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024.. نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

كما قام بجولة تفقدية في إدارة شرق لمتابعة أعمال تقدير الدرجات ولجنة النظام والمراقبة. سيتم الإعلان عن النتيجة رسمياً عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، حيث يمكن للطلاب الاطلاع عليها فور ظهورها.

الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادية الإسكندرية

يمكن للطلاب وأولياء الأمور معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني 2024 في محافظة الإسكندرية من خلال الموقع الإلكتروني https://www.natega4dk.net/ باستخدام الاسم أو رقم الجلوس، بعد اعتماد النتيجة من السيد المحافظ.

سيتم عرض النتيجة بشكل مجاني على كنترول نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية، مع إمكانية الحصول على درجات الطلاب في كافة المواد.

نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا بالاسم فقط اليوم السابع.. لينك نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه المنيا

إجراءات التصحيح والاحترازات

تولي مديرية التربية والتعليم اهتماماً كبيراً لعمليات التصحيح ورصد الدرجات لضمان حقوق الطلاب، مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية في المدارس للحد من انتشار الأمراض أثناء الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول

اعتمد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024 بنسبة نجاح 83.6%.

نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم.. نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا بالاسم فقط الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية.. تقدم للامتحانات 104,000 طالب وطالبة، حضر منهم 103,420، وبلغ عدد الناجحين 86,490 طالباً وطالبة. حضر الاعتماد الدكتور عربي أبو زيد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

مواعيد امتحانات الترم الأول

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، أن امتحانات الشهادة الإعدادية للترم الأول ستبدأ في 14 يناير 2024 وتنتهي في 25 يناير 2024.

نتيجة دوت نت.. نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم.. نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

سيتم رفع نتيجة محافظة الإسكندرية بالاسم على الموقع الرسمي للوزارة بعد اعتمادها من الوزير، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول عليها أيضاً من موقع “نتيجة نت” لتخفيف الضغط على الموقع الرسمي.

الأرشيف والمواعيد الرسمية

يشمل أرشيف الترم الأول للشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية نتائج العام الدراسي 2023/2024، حيث بلغت نسبة النجاح 83.6%.

يتم اعتماد النتائج وإعلانها رسمياً بعد انتهاء جميع إجراءات التصحيح والمراجعة، ويمكن الاطلاع على النتائج عبر المواقع الإلكترونية المعتمدة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية بالإسم فقط
نتيجة نت بالاسم
نتيجة محافظة الإسكندرية بالاسم
www.alexandria.gov.eg برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس 2024
موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية
موقع الوطن نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى