تنسيق تالته اعدادي 2024.. تنسيق الثانويه العامه محافظه القاهره 2024

تنسيق أولى ثانوي عام.. إعلان تنسيق القبول في مدارس الثانوي العام بمحافظة القاهرة.. يترقب طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة وأولياء أمورهم إعلان تنسيق القبول في مدارس الثانوي العام بالمحافظة، وذلك بعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي من قبل اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بنسبة نجاح بلغت 84.7%.

توقعات تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام في القاهرة

بالنظر إلى العام الماضي، تم تحديد الحد الأدنى لتنسيق الشهادة الإعدادية في القاهرة عند 245 درجة.

رسميا.. تنسيق الصف الأول الثانوي 2023.. رابط تقديم الصف الأول الثانوي إلكترونيا 2023.. خطوات تقديم الصف الأول الثانوي

ومع ذلك، قام اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بخفض الحد الأدنى لتنسيق الثانوي العام إلى 235 درجة، بينما تم تحديد القبول في فصول الخدمات بدرجة أقل بفارق 40 درجة عن الثانوية العامة.

تنسيق الثانوي العام 2024

من المتوقع أن يكون تنسيق القبول لهذا العام قريبًا من تنسيق العام الماضي. عادةً ما يعلن المحافظ عن التنسيق ويقوم بتخفيضه قبل بداية العام الدراسي بأيام، وذلك بعد حصر الأماكن المتاحة التي تسمح بزيادة عدد الطلاب المقبولين في الفصول.

تخفيض الحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوي العام في القاهرة

أعلن محافظ القاهرة، خالد عبد العال، اليوم الخميس، عن تخفيض درجة الحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوي العام للعام الدراسي 2023/2024 من 235 درجة إلى 225 درجة.

تنسيق الثانوية العامة 2023 المرحلة الثانية جميع المحافظات.. تخفيض درجة القبول بالصف الأول الثانوي العام 2023

كما قرر أن يكون القبول في فصول الخدمات أقل من الثانوي العام بفارق 40 درجة، وذلك استجابةً لرغبات العديد من أولياء الأمور.

بيان مدير مديرية التربية والتعليم

أكد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، في بيان اليوم، أن هذا القرار جاء بعد إجراء دراسة مستفيضة لأعداد الطلبة.

رسميا تنسيق الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات.. تنسيق الشهادة الإعدادية 2023.. الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الثانوي العام 2023

وأضاف أن التخفيض تم مع الحفاظ على المستوى العام لكثافة الفصول لضمان عدم تأثيره على سير العملية التعليمية.

تنسيق الثانوية العامة 2023 2024 جميع المحافظات.. ما هي الأوراق المطلوبة لتقديم الصف الأول الثانوي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى