جامعة طيبة تعلن بدء قبول طلاب برنامج الدبلوم العالي في تخصص العلوم البيئية لعام 2024

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل جامعة طيبة تعلن بدء قبول طلاب برنامج الدبلوم العالي في تخصص العلوم البيئية لعام 2024 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024 ونتائج التوجيهي في الأردن، ونتائج الثانوية العامة في مصر والكويت والأردن والعراق واليمن.
ويعرض misrtrends من خلال جامعة طيبة تعلن بدء قبول طلاب برنامج الدبلوم العالي في تخصص العلوم البيئية لعام 2024 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

H2: بدء القبول في برنامج الدبلوم العالي بتخصص العلوم البيئية

H2: القبول في برنامج الدبلوم العالي بتخصص العلوم البيئية بجامعة طيبة 2024

أعلنت جامعة طيبة في المملكة العربية السعودية عن بدء استقبال طلبات التقديم لبرنامج الدبلوم العالي في تخصص العلوم البيئية للفصل الدراسي الأول في العام الجامعي 2024/2025.

H2: فرصة للحصول على شهادة الدبلوم العالي في تخصص العلوم البيئية

يشمل القبول طلاب وطالبات حاصلين على شهادة البكالوريوس في التخصصات العلمية، ويمكن التقديم حتى تاريخ التاسع عشر من شهر ذي الحجة الحالي 1445.

H2: مسارات التقديم المتاحة

يتضمن التقديم مسارين مختلفين، هما الأثر البيئي للملوثات، ومسار حماية البيئة والموارد الطبيعية، حيث يحصل الخريجون على شهادة الدبلوم العالي في التخصص العلمي.

H2: نسبة القبول وتخصصات جامعة طيبة للعام الدراسي 1446

تحددت نسبة القبول للكليات العلمية والبرامج الأخرى وفقا لمعايير محددة، حيث تتوفر في الجامعة تخصصات متنوعة مثل الآداب والعلوم الإنسانية والتربية والهندسة والعلوم الطبية التطبيقية، بالإضافة إلى كليات أخرى تقدم فرصا للتعليم العالي.

هذا وتقدم جامعة طيبة في المدينة المنورة فرصة رائعة للطلاب والطالبات لاستكمال دراستهم والحصول على شهادات تعليمية تساعدهم في تحقيق أهدافهم المهنية في المستقبل.

تم الإعلان رسميًا عن بدء القبول في برنامج الدبلوم العالي في تخصص العلوم البيئية بجامعة طيبة للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2024/2025. القبول متاح لحملة شهادة البكالوريوس في التخصصات العلمية والتقديم مستمر حتى يوم 19 ذو الحجة 1445. تتضمن مسارات التقديم الأثر البيئي للملوثات وحماية البيئة والموارد الطبيعية. نسبة القبول تعتمد على معدل الثانوية ودرجات القدرات واختبار التحصيلي في الكليات العلمية والبرامج الأخرى. تخصصات جامعة طيبة تشمل الآداب والعلوم الإنسانية، التربية، العلوم، الهندسة، العلوم الطبية التطبيقية، علوم التأهيل الطبي، الشريعة والقانون، وإدارة الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى