إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بسبب حريق في استاد الإسكندرية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بسبب حريق في استاد الإسكندرية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بسبب حريق في استاد الإسكندرية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

ألغى محمد سلامة حكم مباراة سموحة وبيراميدز المقامة على استاد الإسكندرية، في الجولة الـ28 من الدوري المصري، بسبب وجود حريق هائل داخل الملعب.

وتوقفت المباراة بعد 4 دقائق من الشوط الثاني، وكانت تشير النتيجة للتعادل الإيجابي 1-1، مع لعب سموحة منقوصا من حارسه إلهاني سليمان بعد طرده بالشوط الأول.

وتفاجأ رجال الأمن المخصصين لاستاد الإسكندرية، بوجود حريق هائل في غرفة التحكم الكهربائية الخاصة بالمبنى الرئيسي.

ومع عدم عودة الأمور إلى طبيعتها ومرور أكثر من الوقت المحدد لاستكمالها وهو 20 دقيقة، حيث استمر التوقف لأكثر من 37 دقيقة، قرر الحكم إلغاء المباراة في انتظار قرار رابطة الأندية بشأنها بوقت لاحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى