عاجل| الثانوية العامة 2024.. تداول امتحان الفيزياء بعد 10 دقائق من بدء اللجان

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل عاجل| الثانوية العامة 2024.. تداول امتحان الفيزياء بعد 10 دقائق من بدء اللجان والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال عاجل| الثانوية العامة 2024.. تداول امتحان الفيزياء بعد 10 دقائق من بدء اللجان شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تداولت مجموعات الغش الإلكتروني على تليجرام وفيس بوك، امتحان الفيزياء الذي يؤديه الآن طلاب الثانوية العامة 2024 للشعبة العلمية علوم والعلمية رياضيات بعد 10 دقائق فقط من بدء اللجان.

كما نشر شاومينج إجابات امتحان الفيزياء كامله مشيرا إلى أنه تم حلها بمساعدة معلم أول فيزياء.

ومن جهته، صرح شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه تم ضبط طالب بمحافظة المنوفية خلال قيامه بمحاولة الغش الإلكتروني باستخدام هاتف محمول وسماعة أذن في امتحان مادة التاريخ بمحافظة المنوفية، كما تم ضبط طالب آخر خلال قيامه بمحاولة الغش الإلكتروني باستخدام الهاتف المحمول في امتحان مادة الفيزياء بمحافظة المنيا.

وأوضح المتحدث الرسمي أن الدكتور رضا حجازي وجه باتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال الطالبين وتطبيق المادة الأولى من القرار بقانون رقم (101)، بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات، وأيضا اتخاذ الاجراءات القانونية حيال الملاحظين في اللجان المذكورة والمسئولين عن التفتيش أمام بوابات اللجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى