البحث عن شابين تعرضا للغرق في نهر النيل بالصف

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل البحث عن شابين تعرضا للغرق في نهر النيل بالصف والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال البحث عن شابين تعرضا للغرق في نهر النيل بالصف شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

يكثف رجال الإنقاذ النهري جهودهم، لانتشال جثتي شابين تعرضا للغرق في نهر النيل بمنطقة الصف، وأشارت تحريات رجال المباحث، أن الشابين “يوسف” و” محمد” تعرضا للغرق خلال الاستحمام في النيل، بمنطقة جزيرة “فيشر” بالصف، لعدم إجادتهما السباحة، دون وجود شبهة جنائية.

وتلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بمنطقة جزيرة “فيشر” بالصف، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين أن شابين يدعيان “يوسف”، و”محمد” خلال الاستحمام بنهر النيل، جرفهما التيار، وتعرضا للغرق، لعدم إجادتهما السباحة.

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا لمباشرة النيابة التحقيق.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى