انهيار منزل مكون من 4 أدوار بالدقهلية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل انهيار منزل مكون من 4 أدوار بالدقهلية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال انهيار منزل مكون من 4 أدوار بالدقهلية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

انهار، اليوم، أحد المنازل بقرية ميت فاتك التابعة للوحدة المحلية بشها مركز ومدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وهو مكون من 4 أدوار، حيث انهار الدور الأرضي بالكامل وباقي الأدوار قائمة. وتم إخلاء جميع السكان من المنزل دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاة.

وكلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، غاده الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصورة، بسرعة التوجه إلى موقع الحادث بالقرية المشار إليها، والتنسيق مع كل الجهات المعنية وفرض كردون أمني حول المنزل وفصل كل المرافق عنه (كهرباء – مياه شرب – صرف صحي)، وإخلاء كل محتويات المنزل عن طريق الحماية المدنية والدفع بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصورة إلى الموقع لإزالة المنزل حتى سطح الأرض، ورفع الأنقاض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى