فيس بوك وواتساب وتيلجرام.. “التعليم” تغلق 100 جروب غش إلكتروني

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل فيس بوك وواتساب وتيلجرام.. “التعليم” تغلق 100 جروب غش إلكتروني والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال فيس بوك وواتساب وتيلجرام.. “التعليم” تغلق 100 جروب غش إلكتروني شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أكد شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، على أن وزارة التربية والتعليم أغلقت خلال الفترة الماضية بالتعاون مع الجهات المعنية نحو 100 جروب تستخدم في الغش الإلكتروني متنوعة بين فيسبوك وتليجرام وواتساب.

 

غلق 100 مجموعة غش على مواقع التواصل الاجتماعي 

وأضاف المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات تليفزيونية،  أن كل جروب تم غلقه عليه آلاف الأعضاء المشتركين وهناك إجراءات قوية ورادعة تم اتخاذها الفترة الماضية والوزارة تتعامل بجدية مع الأمر.

كما كشف المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  أن هناك شكاوى من صعوبة امتحان الفيزياء، وأخطاء في بعض أسئلة امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى