سمر عنتر جامعة اسيوط

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل سمر عنتر جامعة اسيوط والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال سمر عنتر جامعة اسيوط شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تصدر اسم سمر عنتر جامعة اسيوط محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي بسبب فيديو ظهرت ترقص فيه خلال حلف تخرجها بملابس التخرج وسط زملائها ما تسبب في هجوم شديد عليها.

تعليق سمر عنتر جامعة اسيوط على فيديو الرقص

علقت سمر عنتر خريجة كلية تربية رياضية جامعة أسيوط، على الفيديو الذي تصدر التريند على وسائل التواصل الاجتماعي وهي ترقص في حفل التخرج الخاص بدفعتها.

وأوضحت سمر عنتر أن فيديو رقصة التخرج ليس عارًا أو عبء عليها، ولكن تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي سبب صدمة وانهيار لها لأنها لم تخرج عن المألوف.

واشارت إلى أنها أنا خصيمة أي حد يتكلم عنها أو يتحدث عن شرفها، وأنها ترد على منتقديها من أجل أهلها، يوم التخرج هذا يجب أن يكون ذكرى جميلة، بسبب كلام مستخدمي السوشيال ميديا تحول لذكرى إلى ذكرى سيئة.

وتابعت: «هو كل اللي تصدر التريند بقي بطل أو مشهور، أنا الموقف مخرجتش فيه عن النص أو تجاوزت، لبسي محترم ومش في خروج عن النص، أنا مش وحدة وحشة أنا بطلة تايكوندوا، ومدربة كمان».

جامعة أسيوط تخلي مسؤوليتها

أعلنت جامعة أسيوط، عدم مسئوليتها عن آية حفلات تخرج أو أنشطة يتم تنظيمها خارج أسوار الجامعة وبغير موافقة الجامعة، مؤكدو أنها مسئولة فقط عن حفلات التخرج التي تنظمها الكليات داخل أسوار الجامعة تحت رعاية وتنظيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بإدارة رعاية الشباب جامعة أسيوط.

وحذرت جامعة سيوط من استخدام أي كيانات لأسم جامعة أسيوط في أي حفلات أو أنشطة تحمل اسم جامعة أسيوط بدون موافقة كتابية من الجامعة، كما تناشد الجامعة أبنائها الطلاب بعدم الانسياق لأي حفلات أو أنشطة يتم تنظيمها خارج الجامعة.

اقرأ أيضا

قرار عاجل من جامعة أسيوط بشأن حفلات التخرج بالكليات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى