تعليم القاهرة تعلن مد فتح باب التقديم لرياض الأطفال للعام الدراسي 2025

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل تعليم القاهرة تعلن مد فتح باب التقديم لرياض الأطفال للعام الدراسي 2025 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال تعليم القاهرة تعلن مد فتح باب التقديم لرياض الأطفال للعام الدراسي 2025 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بـ محافظة القاهرة، مد فتح باب التقديم لرياض الأطفال للعام الدراسي 2024-2025، مشيرة إلى أن التقديم عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة.

تعليم القاهرة تعلن مد فتح باب التقديم لرياض الأطفال للعام الدراسي 2025

ويبدأ الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال، بعد غلق باب التقديم، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التقديم في يوم 1 يونيو الماضي، والذي يستمر لمدة شهر؛ وذلك لإتاحة فرصة مناسبة لأولياء الأمور في استيفاء كافة الشروط، بالإضافة إلى الأوراق المطلوبة، التي تتطلبها هذه المرحلة.

وتتواصل عمليات التقديم الخاص بمرحلة رياض الأطفال، حيث يعمل كل ولي الأمر على التقديم لابنه، قبل انتهاء مرحلة التقديم، لعدم تفويت سنة في حياة الطالب، والانتظار لسنة أخرى، حيث أن التقديم إلكترونيا شرط أساسي للالتحاق بالعام الدراسي المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى