نتيجة تقرير لجنة فحص امتحان الفيزياء 2024.. “التعليم”: ستكون في مصلحة الطلاب

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل نتيجة تقرير لجنة فحص امتحان الفيزياء 2024.. “التعليم”: ستكون في مصلحة الطلاب والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال نتيجة تقرير لجنة فحص امتحان الفيزياء 2024.. “التعليم”: ستكون في مصلحة الطلاب شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توضيحا هاما بشأن نتيجة تقرير اللجنة الفنية لفحص ومراجعة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024، بعد شكاوى الطلاب من بعض أسئلته.

 

نتيجة تقرير لجنة فحص امتحان الفيزياء 2024

وحول نتيجة تقرير لجنة فحص امتحان الفيزياء 2024، أكد شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة اللجنة الفنية لفحص امتحان الفيزياء ستكون في مصلحة الطلاب بنسبة 100%، وفي حال اكتشاف أي خطأ أو مشكلة في الأسئلة سيتم مراعاة الطلاب على الفور.

وتابع المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: “سنعلن كل تفاصيل تقرير اللجنة الفنية التي تفحص اسئلة امتحان الفيزياء ونطمئن الطلاب بأنه سيصدر في صالحهم”.

ويعقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني صباح غد الاثنين اجتماعا مع اللجنة الفنية المختصة بمراجعة ورق أسئلة ونماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة، وذلك لاستعراض نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة حول مدى مطابقة امتحان مادة الفيزياء للمواصفات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل عقب الاجتماع، وذلك في إطار حرص الدكتور رضا حجازي على تحقيق ما فيه صالح الطلاب في ضوء نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى