لتجديد الدماء.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل لتجديد الدماء.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال لتجديد الدماء.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

رحل المدافع الإسبانى ماركوس ألونسو، عن فريق برشلونة، اليوم الأحد، بشكل رسمى بعد انتهاء عقده مع البارسا، وعدم التجديد له، فى ظل رغبة النادى الكتالونى فى تجديد دماء فريقه.
وأعلن برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “أكس”، رحيل مدافعه ماركوس ألونسو، بعد نشر صورة له وكتب عليها: “ماركوس ألونسو لن يستمر مع البارسا، وينتهي ارتباطه بالنادي في 30 يونيو الجاري”.

وانتهى عقد اللاعب الإسبانى مع الفريق الكتالونى، اليوم، بعد أن انتقل اليه قادما من تشيلسي قبل عامين.
وارتبط أسم ألونسو بالانتقال مجانا إلى صفوف أتلتيكو مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد أن حاول الروخي بلانكوس التعاقد مع ألونسو مرتين، عندما كان في فيورنتينا وتشيلسي.
ويقوم برشلونة حاليا بإعادة تشكيل فريق قوي، يمكنه المنافسة على البطولات، خصوصا على الصعيد الأوروبي، تحت قيادة المدرب الألماني الجديد، هانزي فليك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى