التحفظ على السيارة المتسببة في حادث التجمع الأول وفحصها

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل التحفظ على السيارة المتسببة في حادث التجمع الأول وفحصها والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال التحفظ على السيارة المتسببة في حادث التجمع الأول وفحصها شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

واصلت نيابة القاهرة الجديدة، التحقيقات في واقعة سقوط سيارة ميني باص من أعلى كوبري في التجمع الأول، مما أسفر عن تهشيم 5 سيارات وإصابة 3 أشخاص جراء الحادث، حيث أمرت النيابة بالتحفظ على السيارة وعرضها على مهندس فنى لفحصها، وكتابة تقرير عنها، كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات للتأكد من تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

وردت إشارة من النجدة، لغرفة عمليات المرور بالقاهرة، مفادها وقوع حادث مروري، بالقاهرة الجديدة.

وبالانتقال والفحص تبين اختلال عجلة القيادة بيد السائق بسبب السرعة الزائدة، مما انحراف الاطارات، وسقوط الميني باص من أعلى الكوبري والاصطدام بعدد من السيارات بالطريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى