السيطرة على حريق اندلع في مجموعة أشجار بالدقي

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل السيطرة على حريق اندلع في مجموعة أشجار بالدقي والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال السيطرة على حريق اندلع في مجموعة أشجار بالدقي شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق اندلع في مجموعة من أشجار النخيل بشارع النيل بمنطقة الدقي، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق.

البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة، إخطارًا يفيد باندلاع حريق في مجموعة من أشجار النخيل بشارع النيل، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين اندلاع حريق في مجموعة من أشجار النخيل بشارع النيل بمنطقة الدقي، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمحل البلاغ للسيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة، وتمكن رجال الحماية المدنية السيطرة على الحريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى