الأهلي يخشى انتفاضة طلائع الجيش فى الدوري المصري الممتاز الليلة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل الأهلي يخشى انتفاضة طلائع الجيش فى الدوري المصري الممتاز الليلة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال الأهلي يخشى انتفاضة طلائع الجيش فى الدوري المصري الممتاز الليلة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

يواجه فريق الاهلى نظيره طلائع الجيش فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري، وهي المباراة التي يرغب خلالها المارد الأحمر في الفوز لمواصلة الانتصارات المحلية والزحف نحو قمة الدوري والحفاظ على لقب البطولة المحلية.

وتعد مباراة الاهلى والطلائع مهمة فى رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع، ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

ويحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 48 نقطة بعدما خاض 20 مباراة، حقق الفوز في 15 لقاءً وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 44 هدفًا وتلقت شباكه 19.

فيما يحتل الطلائع المركز الحادى عشر فى جدول الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 10 لقاءات وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 26.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى