أدبي وعلمي.. طلاب الثانوية العامة يؤدون غدا امتحان اللغة الأجنبية الأولى

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل أدبي وعلمي.. طلاب الثانوية العامة يؤدون غدا امتحان اللغة الأجنبية الأولى والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال أدبي وعلمي.. طلاب الثانوية العامة يؤدون غدا امتحان اللغة الأجنبية الأولى شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

 يؤدي 745 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة، غدا الثلاثاء، امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، وفق جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

طلاب الثانوية العامة يؤدون غدا امتحان اللغة الأجنبية الأولى

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن امتحان اللغة الأجنبية الأولى يتضمن 37 سؤالا منها 34 سؤال اختيار من متعدد يتم الإجابة عنها في كراسة البابل شيت و3 أسئلة مقالية يتم الإجابة عنها في ورقة الأسئلة المقالية.

 

وأضاف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن المادة من 50 درجة، بينما درجة النجاح هي 25 درجة، موضحة أن الأسئلة ستكون وفق المواصفة الفنية وتراعى المستويات المعرفية للطلاب ومتدرجة من حيث الصعوبة كما أن هناك أسئلة مخصصة للطالب التميز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى