بالصور.. مراجعة مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2024

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل بالصور.. مراجعة مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2024 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال بالصور.. مراجعة مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2024 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

يستعد طلاب وطالبات الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية لأداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، وتشمل “الإنجليزية والفرنسية والألمانية”، الذي يعقد غدًا الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، وذلك في رابع أيام امتحانات المواد الدراسية الأساسية المضافة للمجموع.

مراجعة مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2024

وننشر أبرز المراجعات كالتالي:

 

مراجعة مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2024
مراجعة مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2024

 

مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، مشيرة إلى أن الامتحان يتضمن 37 سؤالًا، منها 34 سؤال اختيار من متعدد يتم الإجابة عنها في كراسة البابل شيت و3 أسئلة مقالية يتم الإجابة عنها في ورقة الأسئلة المقالية، مؤكدة أن الأسئلة ستكون وفق المواصفة الفنية وتراعى المستويات المعرفية للطلاب ومتدرجة من حيث الصعوبة كما أن هناك أسئلة مخصصة للطالب التميز.

قد يهمك:

  • عاجل| خلال ساعات.. قرار هام من “التعليم” بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024
  • موعد بداية العام الدراسي الجديد 2025-2024 في المدارس والجامعات
  • عاجل| ننشر ورقة مفاهيم اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2024
  • متاح| نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 عبر بوابة التعليم الفني
  • الأوقاف: توزيع 12 طنا من لحوم صكوك الأضاحى اليوم فى 6 محافظات
  • أدبي وعلمي.. طلاب الثانوية العامة يؤدون غدا امتحان اللغة الأجنبية الأولى
     

وقالت الوزارة إن هناك ضوابط وآليات للإجابة عن أسئلة امتحانات الثانوية العامة، أولها أن يقوم الطالب بكتابة بياناته الشخصية فى كراسة البابل شيت أو الإجابة، على أن يقوم بالتأكد من كتابة بياناته كاملة وبطريقة صحيحة أعلى ورقتي الإجابة قبل البدء في الامتحان والتأكد من عدد أسئلة كراسة الامتحان سواء الاختيارية أو المقالية حسب طبيعة كل مادة والتأكد من عدد صفحات كراسة الامتحان وتسلسل ترقيم الأسئلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى