نادي جامعة حلوان يعلن عن أكاديمية ألعاب القوى لتأهيل الأطفال والشباب

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل نادي جامعة حلوان يعلن عن أكاديمية ألعاب القوى لتأهيل الأطفال والشباب والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال نادي جامعة حلوان يعلن عن أكاديمية ألعاب القوى لتأهيل الأطفال والشباب شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلن نادي جامعة حلوان عن افتتاح أكاديمية لألعاب القوى، وذلك بعد موافقة مجلس الإدارة برئاسة الدكتور السيد قنديل، رئيس مجلس إدارة نادي جامعة حلوان.

وتهدف الأكاديمية إلى تأهيل وتأسيس الأطفال والشباب في مجال اللياقة البدنية وألعاب القوى.

وصرح الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان، أن الأكاديمية تركز على تنمية جميع عناصر اللياقة البدنية، مشيرًا إلى أن رياضة ألعاب القوى تخدم جميع الألعاب الرياضية الأخرى.

ويشمل برنامج الأكاديمية تدريبات الفتنس للأطفال، بالإضافة إلى تعليم مهارات الجري والوثب والرمي. ويهدف البرنامج إلى تقوية العضلات، وتحسين الطول، وزيادة الثقة بالنفس، وتعزيز حب الرياضة لدى المشاركين.

ويشرف على الأكاديمية الكابتن يوسف علاء الدين، مدرب ألعاب القوى والفتنس، الكابتن أحمد سمير، وتقبل الأكاديمية جميع الأعمار بداية من سن الخامسة.

وحدد نادي جامعة حلوان رسوم الاشتراك الشهري بـ250 جنيهًا للأعضاء و300 جنيه لغير الأعضاء، وستقام التدريبات أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة 6 مساءً حتى 7:30 مساءً.

ودعا نادي جامعة حلوان جميع الآباء والأمهات الراغبين في تنمية قدرات أبنائهم البدنية والرياضية إلى المبادرة بالتسجيل في الأكاديمية، مؤكدًا أهمية ممارسة الرياضة في بناء جيل قوي وصحي.

للحجز والاستفسار، يمكن التواصل على الرقم: 01112422470. أو من الرابط التالي هنـــــــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى