التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل مصرع شاب بإحدى قرى العياط، حيث تبين أنه أثناء عبوره السكة الحديد، من مكان غير مخصوص للعبور، صدمه قطار، ليلقى مصرعه في الحال، متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، والذين أكدوا صحة التحريات، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بمصرع أحد الأشخاص في حادث شهدته قرية بالعياط، انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين أن قطارا صدم شابا أثناء عبوره السكة الحديد، مما أدى إلى مصرعه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى