طالب يشعل النار في صديقه بقنا

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل طالب يشعل النار في صديقه بقنا والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال طالب يشعل النار في صديقه بقنا شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أشعل طالب في محافظة قنا، النيران في صديقه، وذلك خلال مشاجرة نشبت بينهما في مدينة قنا، فيما قد حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا يفيد استقبال، محمد. ع. ن، مقيم بمدينة قنا، ومصابا بجروح وحروق من الدرجة الثانية والثالثة وفي أجزاء متفرقة من جسده.

وكشفت تحريات رجال المباحث الجنائية في مديرية أمن قنا، ان طالب آخر صديق المجني عليه أشعل فيه النيران باستخدام البنزين، وذلك خلال مشاجرة بينهما، بسبب خلافات شخصية، حيث أحضر كمية من البنزين وقام بسكبها عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى