عاجل.. مواصفات امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2024

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل عاجل.. مواصفات امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2024 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال عاجل.. مواصفات امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2024 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

 

 أعلن المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024، وأن تكون مدة الامتحان 3 ساعات وتتضمن الورقة الامتحانية على نسبة 85% من أسئلة الاختيار من متعدد، ونسبة 15% من الأسئلة المقالية، على أن يبلغ عدد الأسئلة 40 سؤالا.

وجاءت مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024، كما أعلنها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على النحو التالي:

1- تتضمن الورقة الامتحانية 32 سؤالا اختر من متعدد في ورقة الأسئلة، بنظام درجة على كل سؤال.

2- 5 أسئلة اختيار من متعدد، بنظام درجتين لكل سؤال.

3- عدد 2 سؤال مقالي، بنظام درجتين لكل سؤال.

4- سؤال واحد تعبيري بـ 4 درجات، ويتطلب من الطالب كتابة رسالة بريد إلكتروني أو مقال، بعدد كلمات تتراوح من 150 إلى 250 كلمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى