تداول امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024 بعد فتح اللجان.. و”التعليم” تتوصل لهوية المصور

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل تداول امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024 بعد فتح اللجان.. و”التعليم” تتوصل لهوية المصور والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال تداول امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024 بعد فتح اللجان.. و”التعليم” تتوصل لهوية المصور شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تداولت جروبات الغش على تطبيق تيلجرام عدد من صور امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2024 الذي يؤديه الطلاب داخل اللجان خلال الساعات الحالية بمختلف محافظات الجمهورية.

 

تداول امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024 بعد فتح اللجان

وبعد فتح اللجان، نشر أدمن جروب شاومينج للغش الإلكتروني، عددًا من الصور زعم أنها خاصة بامتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة 2024، والذي يؤديه الطلاب الآن داخل لجان مشددة ومؤمنة بكافة أنحاء الجمهورية.

وعلق أدمن شاومينج على الصور المتداولة والمزعومة أنها خاصة لامتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الأدبي والعلمي بالثانوية العامة 2024، بقوله: “جار الحل.. لحظات ويكون الامتحان معكم، وذلك بعد دقائق من تحريضه للطلاب على تصوير الامتحان وإرساله له”.

 

“التعليم” تتوصل لهوية مصور أسئلة امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024 

وفي هذا الإطار، تمكنت لجنة مكافحة الغش بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من الوصول إلى هوية ومكان مصور امتحان اللغة الأجنبية الأولى “امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة”، وذلك بعد تداوله عقب توزيعه في لجان امتحانات الدور الأول بامتحانات الثانوية العامة 2024.

 

حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024  قبل فتح اللجان

وعلى جانب آخر، نفى شادي زلطة المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، صحة ورقة الأسئلة المتداولة لأجزاء من امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة، قبل موعده الأصلي، والذي يبدأ الساعة التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء.

وأكد المتحدث الرسمي عدم وجود علاقة بين ما يجري تداوله والامتحان الذي يؤديه الطلاب اليوم، إذ جرى تداول ورقة كُتب عليها أنها تخص امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2023 – 2024، على أنها تخص امتحان اليوم، مشددا على عدم وجود أي علاقة بينها وبين امتحان اليوم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى